ياسمين صبري تخطف الأنظار أثناء رحلتها لإيطاليا وهذا سعر إطلالتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
ياسمين صبري تخطف الأنظار أثناء رحلتها لإيطاليا وهذا سعر إطلالتها
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية
ياسمين صبري تخطف الأنظار بساعة تخطى ثمنها مليون جنيه

أطلت الفنانة ياسمين صبري بعدد من الإطلالات التي خطفت الأنظار خلال رحلتها إلى إيطاليا للمشاركة في إطلاق مجموعة كارتييه Sixieme Sense، حيث تألقت ياسمين بأجمل الأزياء والإكسسوارات

سعر إطلالة ياسمين صبري

وغالباً ما تختار الفنانة ياسمين صبري علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana والتي ظهرت بها في إطلالاتها الأخيرة  من خلال اختيار بلوزة موردة بأسلوب حيوي من هذه العلامة ونسقتها مع تنورة Pencil Skirt ذو قصة ضيقة من نفس العلامة الإيطالية.

ياسمين صبري تخطف الأنظار أثناء رحلتها لإيطاليا وهذا سعر إطلالتها

ويبلغ سعر البلوزة وفقاً للموقع الرسمي للعلامة التجارية 775 دولار أمريكي ويبلغ سهر التنورة 1300 دولار أمريكي.

وأسدلت ياسمين صبري سترة بيضاء اللون من بالمان Balmain ذو قصة كلاسيكية وأزرار ذهبية. والتي بلغ سعرها 2950 دولار أميركي.

وبالنسبة للإكسسوارات التي ارتدتها ياسمين صبري، بلغ سعر النضارة الشمسية 491 دولار أمريكي من فندي Fendi باللون الأسود، أما الحقيبة فكانت من مجموعة هيرميس ويبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 54 ألف دولار أميركي.

ياسمين صبري في حفل مجوهرات "كارتييه" في إيطاليا

وظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، بإطلالة ساحرة في حفل مجوهرات "كارتييه" في إيطاليا، حيث ارتدت فستان أخضر من مصمم الأزياء نيكولا جبران.

وبدت ياسمين صبري بسفتان أنيق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي، نيكولا جبران، مجسم وبأكمام أوف شولدر باللون الأخضر، ومحدد من الخصر، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

وإنتعلت ياسمين صبري حذاءً ذا كعب عالٍ باللون الفضي وكلاتش صغيرة الحجم باللون الأخضر والفضي والأسود.

وأكملت ياسمين صبري إطلالتها المميزة، بمجموعة من المجوهرات تحت إمضاء علامة المجوهرات الشهيرة كارتييه "Cartier" ،حيث بدت بعقد أنيق منسدل منه حجر طبيعي باللون الأخضر ليتناغم مع إطلالتها ،وأقراط كبيرة الحجم وإسورة وخاتم.

مجوهرات ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري، من أكثر الفنانات الحريصات على مشاركة جمهورها بصور حول إطلالاتها المختلفة والمتنوعة بين الحقائب والمجوهرات والملابس باهظة الثمن.

وتصل أسعار بعض القطع المفضلة لدى ياسمين صبري إلى ملايين الجنيهات المصرية، وهي ايضاً الوجه الدعائي العربي لدار كارتييه للمجوهرات، والتي ترتادها أغلب النجمات اللاتي يحرصن على أناقتهن حول العالم.

ومن أقرب القطع لياسمين صبري،  سوار Love من الذهب الأصفر من دار كارتييه المفضلة لها، وتصل قيمته لـ23 ألف درهم إماراتي، وسوار المسمار JUSTE UN CLOU BRACELET من العلامة نفسها، والتي تصل قيمته لـ11.300 درهم إماراتي، بالإضافة إلى سوار من الذهب عيار 18 قيراطاً من علامة بياجيه Piaget والذي تصل قيمته إلى 62 ألف درهم إماراتي، وهو مرصع بـ 72 ماسة، ومزين بحجرَين من الملاكيت.

وترتدي ياسمين صبري أساور يدها  بطريقة التكديس أو stacking، أي تعتمد على ارتداء أكثر من قطعة مختلفة معاً.

كما خطف خاتم خطبة ياسمين صبري المكون من حجارة ماسية صفراء ضخمة، خاتم الألماس الأصفر والأبيض وهو 5.8 قيراط من Diam Jewellery.