فساتين زفاف ضيقة لإطلالة عصرية أنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
فساتين زفاف ضيقة لإطلالة عصرية أنيقة
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف للنحيفات لإطلالة أنيقة
فساتين زفاف للمحجبات.. أنيقة وعصرية
موديلات فساتين ضيقة لإطلالة مميزة في السهرة

تعد فساتين الزفاف الضيقة الـ Mermaid Dress من أكثر الموديلات التي تميل لاختيارها العروس التي تبحث عن التميز. لهذا تعد هذه الموديلات من أكثر القصات التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة مع مرور الزمن. لهذا يمكنك أن تختاريها في ليلة الزفاف للحصول على مظهر راقي وأنيق لكِ مواكب لصيحات الموضة.

حيث يتم تقديم موديلات فساتين الزفاف الضيقة بكل عام مع كبار دور الأزياء العالمية والعربية. وذلك من أجل أن تحصلي على إطلالة أيقونية لكِ في ليلة الزفاف بارتداء فساتين الزفاف الضيقة المناسبة لذوقك. فتعرفي معنا كيفية اختيارها للحصول على مظهر أنيق.

كيفية اختيار فساتين الزفاف الضيقة حسب قوامك

تعد فساتين الزفاف الضيقة من الموديلات التي تتناسب مع أشكال قوام بعينها، ولكن هناك بعض الحيل التي تساعدك في الحصول على مظهر رائع بها. لهذا تعرفي معنا كيفية اختيار موديلات فساتين الزفاف الضيقة المناسبة لشكل قوامك.

  • جسم الكمثرى: إن كنت من أصحاب الجسم الكمثرى فيجب الحرص جيداً باختيار موديل الفساتين الزفاف الضيقة المناسبة لكِ. حيث تناسبك الفساتين المحددة للقوام التي تتميز بأكمام منفوخة وذلك لعمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي.

  • جسم التفاحة: تعد فساتين الزفاف الضيقة من الموديلات التي ليس من السهل أن تتماشى مع قوامك خاصة وأنك تملكين بطن ممتلئة. ولكن إن قمت باختيار موديل مزين بتصميم البيبلوم على الخصر أو مزين بطبقة خفيفة من قماش التل يمكن حينها الحصول على إطلالة مناسبة لقوامك.

  • جسم المستطيل: تعد فساتين الزفاف الضيقة من التصميمات التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك ولكن احرصي على اختيار التصميم الذي يتميز بتموجات أو كسرات على الخصر. وذلك لإضافة بعض المنحنيات بقوامك بشكل رائع ومناسب لكِ.

  • جسم المثلث المقلوب: يمكن أن تتناسب معك فساتين الزفاف الضيقة ولكن احرصي على اختيار الموديل الذي يتميز بتموجات على الخصر بحيث تخطي جزء الأرداف وذلك من أجل الحصول على قوام متناسق.

  • جسم الساعة الرملية: تعد فساتين الزفاف الضيقة من أكثر التصميمات التي تتناسب مع جسم الساعة الرملية. وذلك لأنها تعمل على إظهار منحنيات قوامك بشكل رائع وبطريقة بسيطة لهذا اختاري التصميم المناسب لكِ.

فساتين زفاف ضيقة 2021

تنوعت موديلات فساتين الزفاف الضيقة بعام 2021، وذلك من خلال مزجها مع صيحة جديدة. حيث لفت أنظارنا ظهور فساتين الزفاف الضيقة بأكمام منفوشة مع دار Halfpenny London وAlon Livné White.

ظهرت أيضاً فساتين الزفاف الضيقة مع الأكتاف المنسدلة مع دار Marchesa for Pronovias وريم عكرا. وهذه الموديلات يمكن أن تضيف لكِ مظهر ناعم ورقيق في ليلة الزفاف خاصة إن قمت باختيار الموديلات التي تزينها الزهور بشكل جذاب ومفعم بالأنوثة.

فساتين زفاف ضيقة دانتيل 

إن كنت تبحثين عن مظهر فخم وراقي مناسب لذوقك في ليلة الزفاف، فليس هناك أفضل من اعتماد فساتين الزفاف الضيقة الدانتيل التي يمكن أن تتناسب مع قوام وذوق أغلب الفتيات. وقد حرص على تقديمها العديد من دور الأزياء حول العالم بحيث تلبي ذوق كل امرأة.

حيث ظهرت فساتين الزفاف الضيقة الدانتيل مع ريم عكرا بشكل بسيط وناعم. ظهرت أيضاً هذه الموديلات بشكل ناعم مع دار Marchesa for Pronovias بطريقة عصرية جذابة يمكن أن تعكس مظهر راقي لك.

فساتين زفاف ضيقة بكم طويل

اختيار فساتين زفاف ضيقة بكم طويل يمكن أن يتناسب مع المحجبات وغير المحجبات بشكل كبير. لهذا حرص على تقديم هذه الموديلات أغلب المصممين العرب مثل زهير مراد وجورج حبيقة. وذلك من أجل مساعدتك في الحصول على إطلالة رائعة بفستان الزفاف.