الدانة مودل تبكي متأثرة بكلمات والدتها وتثير الجدل حول انفصالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
الدانة مودل تبكي متأثرة بكلمات والدتها وتثير الجدل حول انفصالها
مقالات ذات صلة
مودل روز ترد على منتقدي إفطارها في رمضان وتثير الجدل بكلماتها
الدانة مودل تعلن انفصالها عن زوجها وترفض الكشف عن الأسباب
مشاعل تبكي جمهورها بكلماتها المؤثرة عن والدتها الراحلة

بكت عارضة الأزياء اللبنانية، الدانة مودل، متأثرة بعد سماعها لكلمات تهنئة والدتها لها في عيد ميلادها، ونشرت اللبنانية المقيمة في يالكويت مقطع فيديو استعرضت فيه تهنئة أصدقائها لها بعيد ميلادها، وسط تساؤلات عن غياب زوجها.

 وأثارت الدانة مودل الجدل مجدداً حول انفصالها عن زوجها، وذلك بعد نفيها للأمر مع مطلع العام الجاري، إلا أن كلماتها أكدت الأمر حيث نشرت عارضة الأزياء اللبنانية مقطع فيديو لها تحدثت عن التغير الذي حدث في حياتها، مشيرة إلى أنها لن تعيش إلا لنفسها ولابنها.

وقالت الدانة مودل في مقطع الفيديو: "أنا من امس بسولف حق البنات واقولكم أنا حاسة إن المرحلة الجاية راح أعيشها لنفسي راح أكون بدنا الله فقط السند، ولما بقول راح أعيش لنفسي معناها إني أنا وعلي ابني".

بكاء الدانة مودل بسبب والدتها

وفي كلماتها التي هنأت بها ابنتها في عيد ميلادها، قالت والدة دانة مودل: "حبيبة قلب أمها الله لا يحرمني منك بديأقولك كل عام وأنت بخير، بدي أشم ريحتك لأني اشتقتلك، بس الله كريم إن شاء الله بشوفك قريب وأقولك كل شيء حساه وأقولك قد إيه أنت عمري كله يا فرحة عمري كله يا قلب ماما".

وبكت الدانة مودل فور سماعها لكلمات والدتها متأثرة بها وعلقت قائلة: "انتي حبيبة قلبي وعمري وروحي ولا شي بدونك إلو طعم ولا شيء". 

الدانة مودل تحتفل بعيد ميلادها

وبعد كلمات والدتها التي أبكتها من التأثر استعرضت الدانة مودل مجموعة من مقاطع الفيديو التي شاركها فيها محبيها ووجهوا لها فيها كلمات المحبة والتهنئة في عيد ميلادها، ومن بين كلمات أصدقائها: "انتي حبيبتي يا دودو كل عام وأنتي بخير وجميلة ومبسوطة"، "هذا العيد عيدنا بقولك كل عام وأنتي في حياتنا".

احتفال الدانة مودل أثار الشكوك مجدداً حول انفصالها حيث لم يظهر زوجها معها في أي لقطة من اللقطات التي شاركت بها متابعيها عبر صفحتها الشخصية، لتتلقى الكثير من التعليقات من بينها، وينه زوجك؟"، "يقولون انها تطلقت قسم بالله ماعنده ذوق قليل وحده ماتصور زوجها وتطلعه بالهابل والنابل الا دندون ماعمرها صورته وحياتها الخاصه ماتعرضها احبها قدوتي".

انفصال الدانة مودل

وأثارت الدانة مودل الجدل مجدداً بشأن انفصالها، حيث نشرت مقطع فيديو تحدثت فيه عن حياتها وحياة ابنها، لتجدد بكماتها الشكوك التي كانت قد ترددت مطلع العام الجاري بشأن انفصالها والتي كانت قد نفتها عارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة.

ونفت الدانة مودل مع بداية العام الجاري، انفصالها عن زوجها منذ بداية الزواج التي استمرت 6 سنوات معقبة أن كافة ما نشر العام الماضي كان مجرد شائعات ولم يقع الطلاق بينهما ابداً مبررة انتشار تلك الشائعات باختفائها لفترة عن التصوير وهو ما يدفع البعض للاعتقاد بوقوع مشكلة.

الدانة مودل تبكي متأثرة بكلمات والدتها وتثير الجدل حول انفصالها

وعلى الرغم من أن الدانة مودل لم تتحدث بشكل صريح عن انفصالها إلا أنها تعرضت لمجموعة من الكلمات الناقدة لحياة المشاهير ومن بينها: "مافي ولا وحده صامده كلهم تطلقو لانهم يدورن شهره والفلوس مو فاضين للاسره اللهم لك الحمد"، كما توقع البعض أن عارضة الأزياء المقيمة في الكويت لم تنفصل عن زوجها حيثجاء في التعليقات: "مااعتقد تطلقت .. اللي اعرفه ان زوجها يحبها واااايد وهي تحب زوجها يعني يحبون بعض ومتمسكين في بعض مااعتقد تطلقت".

وأثار انفصال الدانة مودل حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي فبينما اعتبر البعض أن كلمات عارضة الأزياء اللبنانية تشير لانفصالها، خاصة بعد أن قالت : "سأعيش حياتي اللي جاية لي ولابني فقط"، اعتبر آخرون أنها لم تنفصل  وأن زوجها يحبها للغاية وهو ما سيقف حائلاً دون انفصالهما.

ومن بين التعليقات على انفصال الدانة مودل: "امااا عاد ليش تطلقتي كيف يقدر يستغني عن هالجمال"، "بعتقد إنه الأمر مجرد استنتاجات الدانة مودل كانت نفت ها الشيء اول العام وما صرححت بعدها بانها انفصلت أو شي فبعتقد إن الأمر كله مجرد تخمينات".