مجموعة زهير مراد ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
مجموعة زهير مراد ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2022
مجموعة فساتين زفاف زهير مراد ربيع وصيف 2022
مجموعة Nanushka ريزورت 2022

بألوان زاهية وقصات عصرية نتج عنها مجموعة رائعة من الأزياء، كشف مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad عن مجموعة  ريزورت 2022. التي خطفت أنظارنا بموديلات الفساتين الملونة وتصميماتها الرائعة.

ثورة لندن تلهم زهير مراد

جاءت مجموعة أزياء زهير مراد Zuhair Murad ريزورت 2022 مميزة للغاية سواء في القصات العصرية المتنوعة والألوان الزاهية التي استطاعت أن تلفت الأنظار. وقد كانت المجموعة مستوحاة من ثورة لندن الـ Swinging London revolution في عام 1960 وهي عبارة عن ثورة فكرية جاءت لتغيير الكثير من الأشياء. وذلك بداية من الأزياء وحتى الموسيقى والكثير من أنواع الفنون الأخرى. والتي أنعكست بشكل واضح على لندن في تلك الفترة على كافة المستويات.

حيث ظهرت الأزياء معبرة عن أجواء الشوارع الإنجليزية النابضة بالألوان ومليئة بالحيوية. هذا إلى جانب تحرر المرأة بشكل واضح من خلال اختيار القطع المميزة والعصرية غير تقليدية. 

وظهر ذلك بوضوح مع المجموعة من خلال أكثر من قطعة سواء بظهور الفساتين المموجة والموديلات المرصعة بالأحجار الملونة التي منحت إطلالة عارضات الأزياء مظهر أنيق وفخم للغاية.

مجموعة أزياء زهير مراد ريزورت 2022

بدت المجموعة مزيج بين الطابع الكلاسيكي والعصري المعبر عن الثورة الفكرية في لندن. حينما تم تقديم الستايل القديم الذي ظهر مع بعض الأزياء والفساتين إلى جانب الأسلوب العصري من خلال بعض التفاصيل العصرية بشكل غير تقليدي.

حيث ظهرت للمرة الأولى البلوزة الفضفاضة مع البنطلونات بالقصات الواسعة التي ذكرتني بالستايل البوهيمي ولكن بطريقة أكثر فخامة. خاصة وأن هذه الموديلات جاءت مطرزة بالأحجار الملونة بطريقة راقية وأنيقة للغاية. 

سيطرت بقوة موديلات البلوزات التي تميزت بالتموجات بطريقة الـ Ruffles والتي تم تنسيقها مع التنانير القصيرة والبنطلونات الكلاسيكية الأنيقة. كما نجحت أن تخطف أنظارانا البدل الرسمية التي تميزت بقصات راقية وخطوط أنثوية تشبه الورود.

ركز مصمم الأزياء زهير مراد بتقديم الجمبسوت الذي يعد من القطع الأساسية. فجاء بموديلات متنوعة حيث ظهر الجمبسوت المطرز بالكامل بشكل فخم وراقي، وذلك إلى جانب الموديلات التي تتميز بخطوط ناعمة مليئة بالأنوثة.

زينت نقوش الورود الصغيرة بألوان متنوعة الكثير من القطع التي نجحت أن تضيف طابع راقي لإطلالات عارضات الأزياء بشكل كبير.

فساتين زهير مراد ريزورت 2022

تنوعت موديلات فساتين سهرة زهير مراد بمجموعة ريزورت 2022 بين القصات العصرية والكلاسيكية التي يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة. 

  • كانت الفساتين المزينة بتموجات الـ Ruffles هي الأكثر ظهوراً خاصة مع الموديلات بقصة الـ A Line والتي تميزت بمختلف الدرجات الزاهية.

  • نجحت الفساتين التي امتزجت بأنواع مختلفة من الأقمشة أن تخطف الأنظار، حيث ظهرت موديلات الفساتين بأقمشة الجلد اللامعة مع الدانتيل الناعم بطريقة ساحرة.

  • تم التركيز على تقديم موديلات الفساتين بقصة الكاب الـ Cape dress التي أضافت مزيد من الأناقة لإطلالات عارضات الأزياء. كما ظهرت الموديلات التي تشبه القفطان بشكل كبير.

  • تنوعت موديلات الفساتين بين المنفوشة والمطرزة بشكل كبير ولكن كانت الموديلات الملونة بدرجات زاهية مثل الوردي والأخضر والأسود هي الأجمل.

  • تم تقديم موديلات مختلفة من الفساتين بالقصة المستقيمة فظهر الشكل الميدي المرصع بالأحجار الملونة، إلى جانب التصميم الذي يتميز بأكتاف بارزة وفتحة جانبية.

  • ظهرت الفساتين القصيرة من زهير مراد التي تتميز بطبقات متعددة الـ Layered dress التي يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة العصرية خاصة وأنها جاءت بألوان زاهية مثل الأصفر.

اكسسوارات زهير مراد 

تنوعت موديلات الأحذية في مجموعة زهير مراد ريزورت 2022 بين الصندل ذو الأربطة على الكاحل بشكل راقي بألوان متنوعة جاءت متناسق مع إطلالات عارضات الأزياء. هذا إلى جانب البوت الجلد متوسط الطول بتصميم عصري.

سيطرت الحقائب الصغيرة التي تتميز بذراع معدني باللون الذهبي على المجموعة بشكل كبير، والذي جاء مكمل لإطلالة عارضات الأزياء. وقد تنوعت حقائب اليد بين باللون الذهبي والأسود والأبيض والفوشيا.