انفصال مريم حسين وفيصل الفيصل بشكل نهائي عبر الانستقرام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2017
انفصال مريم حسين وفيصل الفيصل بشكل نهائي عبر الانستقرام
مقالات ذات صلة
بالفيديو تفاصيل انفصال مريم حسين وفيصل الفيصل للمرة الثانية!
بعد طلاقه من مريم حسين فيصل الفيصل في السجن!
صور وتفاصيل طلاق مريم حسين وفيصل الفيصل

بعدما أثار كل من مريم حسين وفيصل الفيصل الجدل بخلافاتهما المتكررة ونشر الصور والتعليقات من كليهما عبر حساباتهما الشخصية على الانستقرام من ثم عودة الأمور لطبيعتها مؤخراً، شارك فيصل الفيصل جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تطبيق الصور انستقرام بصورة كتب فيها : "موضوعنا منتهي وبشكل كامل وتم الاتفاق على الانفصال وسيتم إنهاء كافة الامور بالطلاق شرعياً ورسمياً واتمنى من الجميع أن يذكرنا بالخير واتمنى لكي يا مريم حياة سعيدة كانت فترة راحت بخيرها وشرها وإن شالله خيره لها ولي".

كذلك أرفق فيصل الفيصل صورته على انستقرام بتعليق قال فيه :"واتمنى بلاش شغل الدقدقة الي من تحت لتحت ومحاولة اشعال الفتن وتشويه السمعه ووضع صور لمدة 5 دقائق ومسحها لنشرها بطريقه فنيه يا مريم للعلم".

وأضاف: "وجودي في امريكا حاليا لامور تخص موضوع مشاركتي في بطولة وليس له خص بمريم وسيتم تزويدكم بتفاصيل عند انهاء كامل الاجراءات بسبب وجودكم من بداية العلاقه واتمنى من الجميع عدم التدخل في الاصلاح او التفريق القرار مبني من زمان ومنتهي ولا انكر في اعطائي شهرة وسمعة زباله الله يكرم الجميع انا في غنى عنها ولكن قدر الله ماشاء فعل ولكل انسان طاقة".

وتابع "اتمنى لكي التوفيق وارجع اعتذر من الجميع لما بدر مني من مواقف او اي شي ما يمثل اهلي او وطني ولا يمثلني انا ولكن استغفر الله الشخص يوصل لمرحلة الانفجار واعتذر ونا اشهد اني غلطت في حق نفسي واهلي وسمعتهم انا فعلاً شخص غير عن الشخص الي عرفتوه عن طريق السوشل ميدديا والمجال ال.... ولكن ما يهمني مو نظرتك لي بل نظرت ربي فيا والله العالم بالحال والحمدلله على كل حال".

مريم حسين بدورها لم تعلّق على خبر الانفصال ولم تنشر أي جديد عبر حسابها الشخصي على انستقرام كذلك تتواجد هي في أميركا وتتجول بين المحلات في السوق استعداداً لطفلتها الأولى الأميرة.

تزوجت مريم حسين وفيصل الفيصل في مايو 2016 من ثم أعلنت خبر حملها مباشرةً من زوجها فيصل الفيصل واحتفلت بزفافها 3 مرات بين كل من تركيا ودبي ولندن.