دكتورة خلود بدون مكياج بعد تعرضها للإصابة في عينيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
مقالات ذات صلة
مكياج الدكتورة خلود على انستقرام استوحي منها إطلالتك
الدكتورة خلود تكشف خضوعها للتجميل لتغيير شكل عينيها
الدكتورة خلود

لفتت دكتورة خلود الأنظار بظهورها بدون مكياج في مقطع فيديو تحدثت فيه عن إصابة عينيها، وكشفت فيه تفاصيل حالتها الصحية، ليتفاعل معها متابعيها، خاصة بعد أن سخرت من إطلالتها ووصفتها بإطلالة "فيحان بنت الصحراء".

وفي مقطع الفيديو الذي شاركت فيه دكتورة خلود متابعيها، ظهرت الفاشنيستا الكويتية بتسريحة شعر كيرلي، ولم تعتمد في إطلالتها على المكياج حيث ظهرت دكتورة خلود بدون مكياج وإطلالة عملية بسيطة.

إصابة دكتورة خلود في  عينيها

 وقبل ساعات نشرت دكتورة خلود صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كتبت فيها: "عيوني بتعورني وقلبي حزين بنام"، لتعود الفاشنيستا الكويتية وتطمئن محبيها عبر مقطع فيديو كشفت فيه تفاصيل إصابة عينيها".

وقالت دكتورة خلود في مقطع الفيديو: "صباح الخير إيش لونك أيش أخباركم يا عمري أنتي، أنا اتحسنت بس مو المفروض أطلع في الشمس بس مضطرة، فقلت يالا نضرب نضارة فيحان ونطلع.

دكتورة خلود بدون مكياج بعد تعرضها للإصابة في عينيها

 ورفعت دكتورة خلود نظارة الشمس عن وجهها لتكشف تطورا ما حدث لعينيها بعد الإصابة، لتكشف عنهما بدون مكياج قائلة: "خلوني وريكم آخر أبديت، بدت عيني الحمد لله تفتح يعني أتوقع يومين وأصير كويسة جدا وأصير طبيعيىة  كأن ما في شي".

 وأضافت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود: "الحمد لله الدنيا بتتحسن كتير، الدموع أذتني والحساسية من الشمس، اللي جنني جرح القرنية، شنو هذا، المشكلة إن ولا مسكن راح ينفع، لأن مافي مسكن حق القرنية لأن  ما فيها في القرنية أوعية دموية.. فانتبهوا على نفسكم.. كله إصابات هذا الأسبوع، مو طبيعي الألم".

دكتورة خلود بدون مكياج بعد تعرضها للإصابة في عينيها

 وتابعت دكتورة خلود: "إن شاء الله أزمة وتعدي، الحمد لله  إنها بتيجي على عوار العين هين.. لكن لا والله مو هين عوار عوار، بس تدرون  الشي اللي هيتعبكم، الدوخة، إذا ممسكت شي راح تطيحو، مو سهل أبداً الموضوع، وكان لازم اتحمل الألم".

 وكشفت دكتورة خلود عن تفاصيل حالتها بعد الإصابة قائلة: "متل ما قلت لكم  الدوخة راح تبهدلكم، ما في توازن نهائي.. دوخة ولوعة.. سبحانك يارب هذا الجرح النتفة يسوي كل هذا.. بس هانت خلاص.. يومين وأبقى كويسة، اليوم راح أبدأ يومياتي وحياتي، بس حصير لكم فيحانة بنت الصحراء يمكن لأسبوع".

 واختتمت دكتورة خلود مقطع الفيديو باستعراضها لملامحها بدون مكياج لتخطف الأنظار بجمالها،  حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية بملامح هادئة لا تعتمد على المبالغة في المكياج، كما أبرزت  بوضوح نتائج عملية التجميل التي كانت  قد خضعت لها خلال الأشهر الماضية لتجميل أنفها وإجراء بعض الرتوش في وجهها.