تقارير تؤكد طلاق أصالة بعد 3 أشهر من زواجها الغامض الأخير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
تقارير تؤكد طلاق أصالة بعد 3 أشهر من زواجها الغامض الأخير
مقالات ذات صلة
طلاق أحمد بطل على مر الزمان بعد أشهر من زواجه
صور تكشف زواج وطلاق النجوم الأتراك الأشهر في عام 2015‎
ما حقيقة طلاق جيهان قمري بعد زواج استمر 8 أشهر فقط؟

أكدت تقارير صحفية انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها الجديد، الذي ارتبطت به بعد طلاقها من المخرج، طارق العريان.

طلاق أصالة بعد 3أشهر من الزواج

وجاء في التقارير التي تم نشرها في بعض المواقع الإخبارية المصرية أن  أصالة انفصلت عن زوجها الجديد بعد مرور 3 شهور فقط على الزواج.

تكتم أصالة على أخبار الزواج والانفصال

ولم تخرج أصالة نصري أو ابنتها شام الذهبي للرد على أنباء الانفصال المتداولة.

وكان في شهر أبريل/نيسان الماضي، سرت أنباء حول زواج أصالة نصري من برلماني مصري.

لكن أيضاً ألتزمت أصالة الصمت ولم تؤكد أو تنفي زواجها الجديد، وأكتفت  ببعض الكلمات في بيان لها شاركته عبر حسابها على تطبيق انستقرام كاتبة:"لأنني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر يجب أن تحصلوا عليه مني طالما أنا بينكم موجودة، وعندما يكون هناك شيء جديد سأخبركم عنه".

أصالة ترفض التعليق على الأنباء المتداولة

وعن أبناء طلاقها رغضت أصالة التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء، مفضّلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حاليا".

زواج أصالة بعد طارق العريان

جدير بالذكر نه تداولت منذ ثلاثة أشهر تقريبا  أخبار عن زواج أصالة  بعد انفصالها من طارق العريان من أحد نواب مجلس الشعب المصري عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية، وجاءت في الأخبار أن أصالة تكبر زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له، حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته".

جدير بالذكر أن أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

آخر أعمال الفنانة أصالة الفنية

كانت أصالة قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير جديدة في دبي، أثارت ردود فعل واسعة، وجذبت لها الأنظار بعدما ظهرت في إحدى الصور وهي تصرخ بحرية، وعلقت على صورها عبر صفحتها بموقع إنستغرام، قائلة: "الحياة فرصه لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا".

كما ستشارك النجمة السورية إلى جانب حسين الجسمي وتامر حسني وميريام فارس، في إحياء حفلات عيد الأضحى في العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 22 و23 يوليو الشهر الجاري، التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي