إنفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي رسمياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
إنفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي رسمياً
مقالات ذات صلة
شاهد للمرة الثانية أسما شريف منير تعلن انفصالها عن محمود حجازي !
شاهد أسما شريف منير تفجر مفاجأة حول فسخ خطوبتها من محمود حجازي
أسما شريف منير ومحمود حجازي في موقف محرج بسبب صورة مفاجئة لهما!

أعلنت أسما شريف منير، إبنه الفنان شريف منير، اليوم، انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، حيث نشرت خبر انفصالها على خاصية الاستوري الخاص بها، وذلك بعد تداول أخبار حول انفصالها خاصة بعد إلغاء متابعتهما لبعض، وحذف صورها مع زوجها وصور زفافهم، فيما اكتفي محمود حجازي بالصمت دون الإفصاح، وتزوج الثنائي في شهر سبتمبر 2018، وذلك بعد قصة حب جمعتهم وانفصلوا بعدها ثم الزواج فجأة بعد 5 أشهر من الانفصال.

حقيقة إنفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي

وقالت أسما شريف منير نصا:"ياريت بعد اذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية وإحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

إنفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي رسمياً

أسما شريف منير انستقرام

وتحتفل أسما شريف منير، بعيد ميلادها اليوم، حيث نشرت فيديو وصور من عيد ميلادها مع أسرتها، وبعدها مباشرة نشرت خبر انفصالها وذلك بعد ما تساءل الجمهور والمتابعين عن عدم تواجد زوجها الفنان محمود حجازى في الصور والاحتفال بعيد ميلادها على عكس العام الماضي، ونشرت مقطع فيديو عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستقرام وعلّقت عليه: "كان ناقص أبويا وأخواتي ولورا بس.. الحمد لله على نعمة العائلة والعوض".

وقبل الإعلان الرسمي عن انفصالها رسمياً نشرت أسما على خاصية الاستوري منشور كتبت فيه أنها مرت الفترة السابقة بالعديد من الصدمات وقالت نصا: "صدمات كتير في حياتي الفترة دي عمالة تحصل والحمد لله أكيد خير طبعًا بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت بيها ولسه بعدي كذا شخص اتصدمت فيهم ناس قريبة أوي أوي ليا مع إنى عمري ما أذتهم لكن هما أذوني بكل سهولة». وأضافت: «للأسف البرنامج اللي في رمضان اتلغى وده خارج عن إيدي وغصب عني وكنت متحمسة جدًا إنى أخيرًا هعمل برنامج في المطبخ لأنه كان من ضمن أحلامي بس أنا عندي ثقة في ربنا إنه هيعوضني خير عن كل حاجة أنا مريت بيها ولسه بمر بيها لأنه عارف نيتى ومطلع على قلبي.. بحبكم جدًا و آسفة إني طولت عليكم".

أسما شريف منير ومحمود حجازي

وحذفت اسما شريف منير، صور زفافها وجميع الصور التي تجمعها بزوجها الفنان الشاب محمود حجازي، بالإضافة إلى إلغاء متابعة حساب زوجها الفنان محمود حجازي على موقع "إنستقرام"، وهو نفس الأمر الذي فعله زوجها محمود حجازي فقد ألغى متابعة حساب أسما شريف منير من حسابه الخاص على "إنستقرام"، إلا أنه أبقي الصور على عكس ما فعلته زوجته.

ونشرت أسما شريف منبر، صورة لها وهى ترتدي جاكيت جينز مرصع، والضحكة تعلو وجهها، لتعبر فيها عن أن يوم ميلادها مرتبط دائما بحدث أليم وهو فراق والدتها، حيث أن والدتها توفيت قبل عيد ميلادها بيوم، وقالت أسما في منشور نشرته قبل ساعات:" كل سنة بتكون صعبة عشان سنوية أمي قبل عيد ميلادي بيوم، فا دايما الناس بتكلمني تقولي تعيشي وتفتكري وكل سنة وانتي طيبة بعد الساعه 12، أول ساعة في عيد ميلادي أتمنى أن السنة ديه تكون أفضل من كل السنوات اللى فاتت وتغير حياتي للأفضل يارب .. اللهم لك الحمد والشكر على مرور سنة من الستر وداعا لسنة عدت واهلا بسنة جديدة مليانة سعادة وراحة وأمان وحب".

وتابعت أسما في منشور عيد ميلادها وبعد حذف متابعة زوجها، "عايزه اشكر اهلي على أوقفتهم جنبي وفي ضهرى مهمة كانت الظروف بحبكم".