المصمم جورج شقرا يطلق أول مجموعة فساتين زفاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
المصمم جورج شقرا يطلق أول مجموعة فساتين زفاف
مقالات ذات صلة
جورج شقرا
المصمم كريستيانو سيريانو يطلق مجموعة ساحرة من فساتين الزفاف لصيف 2017
مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لصيف 2022

داخل ديكور حدائق هادئة وبتصميمات عصرية ناعمة يمكن أن تتناسب مع ذوق العروس كشف مصمم الأزياء اللبناني جورج شقرا عن أول مجموعة فساتين زفاف لعام 2021. والتي جاءت معبرة عن شخصيتك المرأة الهادئة البسيطة التي تفضل مواكبة صيحات الموضة بأناقة لا مثيل لها.

أسرار مجموعة فساتين زفاف جورج شقرا

حيث جاءت مجموعة جورج شقرا الأولى لعروس 2021 معبرة أن ذوق المرأة العصرية ولكن داخل حديقة سرية بسيطة وهادئة. وأنعكس هذا بشكل واضح من خلال ظهور عارضات الأزياء داخل حديقة بسيطة وتميزهن بموديلات فساتين زفاف بقصات عصرية متنوعة كانت مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

ظهرت فساتين زفاف جورج شقرا مزيج بين الأناقة والعصرية وذلك من خلال تقديم قطع متنوعة تلبي ذوق المرأة الناعمة التي تريد فستان زفاف مزين بالورود. هذا إلى جانب ذوق المرأة العصرية الجريئة التي يمكن أن تتخلى عن ارتداء فستان الزفاف الكلاسيكي وتستبدله ببدلة بسيطة باللون الأبيض بأناقة ليس لها حدود.

صيحات فساتين زفاف جورج شقرا

أكثر ما كان مميز بمجموعة فساتين زفاف جورج شقرا أنها كانت  عصرية ومميزة تلبي ذوق المرأة الجريئة وصاحبة الشخصية الناعمة. كما لفتت أنظار ظهور الكثير من صيحات موضة عروس بالمجموعة بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة.

  • حيث لفتت أنظارنا موديلات البدل الرسمية للعروس بشكل عصري غير تقليدي يمكن أن يلبي ذوق العروس الجريئة بشكل أنيق للغاية. حيث تم تقديمها مع البنطلونات الواسعة والضيقة أيضاً بحيث تتناسب مع أذواق الفتيات.

  • تم التركيز على تقديم جمبسوت الزفاف بتصميم عصري من أقمشة فاخرة مزيج بين الدانتيل والكريب بشكل مميز مع طرحة الزفاف الطويلة.

  • ظهر موديل البليزر باللون الأبيض منسق مع التنورة التل المنفوشة متعددة الطبقات بحيث تتناسب مع إطلال العروس الجريئة التي تبحث عن مظهر غير تقليدي. كما يمكن أن تلبي ذوقك في إطلالة عقد القران.

  • فساتين الزفاف متعددة الطبقات بطريقة الـ Layered dress شاهدناها مع فساتين الزفاف القصيرة والطويلة بشكل كبير وملفت للنظر. حيث يمكن أن تتناسب مع العروس العصرية الجريئة التي ترغب في مواكبة أحدث صيحات العروس.

  • لفتت أنظارنا موديلات فساتين الزفاف التي تتميز بأكمام منفوشة بشكل رائع على مدار مجموعة فساتين زفاف جورج شقرا 2021.

مجموعة فساتين زفاف جورج شقرا 

تنوعت موديلات فساتين الزفاف المقدمة في المجموعة بين القصات البسيطة المنسدلة على القوام وبتصميم الـ A Line والمحددة للجسم بشكل أنيق وراقي. وقد كانت تفاصيل الزهور هي الأكثر ظهوراً على المجموعة بشكل ملفت للنظر.

ظهرت فساتين الزفاف البسيطة المحددة القوام بشكل هادئ جعلني أتذكر الإطلالة العرس الثانية لميجان ماركل وذلك نظراً لبساطة أغلب الموديلات المحددة للقوام. بينما كانت الفساتين المنفوشة مميزة خاصة وأن تفاصيل الزهور زينتها بشكل كبير سواء من خلال التطريزات البسيطة أو التموجات التي ظهرت مع فساتين الزفاف.

سيطرت بقوة موديلات فساتين الزفاف المنفوشة بأقمشة التل والدانتيل بطريقة ناعمة جاءت مناسبة لذوق العروس العصرية الهادئة التي تبحث عن الأناقة بطريقة مميزة وفريدة. فلا تترددي من اقتنائها للحصول على إطلالة رائعة في ليلة زفافك.

إكسسوارات العروس من جورج حبيقة 

كان هناك إكسسوارات زفاف مناسبة للعروس المحبة للتجديد من مجموعة جورج حبيقة. حيث شاهدنا طرحة الزفاف القصيرة التي تصل إلى الأكتاف بشكل عصري جذاب ومفعمة بالأنوثة خاصة وأنها ظهرت مع فساتين الزفاف القصيرة.

ظهرت أيضاً قبعات الرأس المزينة بالتل وكأنها طرحة زفاف بشكل رائع وجذاب بحيث يلبي ذوق المرأة الأنيقة. إلى جانب تقديم موديلات طرح الزفاف الطويلة التي تغطي الوجه بشكل فخم يمكن أن يتناسب مع العروس الأنيق أي كان موديل فستان الزفاف الذي اختارته.