ياسمين صبري تنشر صورة من عطلتها الصيفية مع زوجها وتعلق بالإسبانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مايو 2020
ياسمين صبري تنشر صورة من عطلتها الصيفية مع زوجها وتعلق بالإسبانية
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة نارية وتعلق باللغة الإسبانية
ياسمين صبري تنشر صورة مع مونيكا بيلوتشي في باريس
تقارير: انفصال ياسمين صبري عن زوجها

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، وعلقت على الصورة باللغة الإسبانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Que bello es el mundo ?

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وكتبت ياسمين صبري على صورتها تعليق باللغة الإسبانية قائلة: "كم جميل العالم".

ونشر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة صورة تجمعه مع ياسمين صبري أمس، ارتدت فيها نفس الفستان، حيث أن هذه الصور ضمن مجموعة من الصور التقطت للزوجان خلال قضائهما لعطلة صيفية معاً.

ياسمين صبري وزوجها

كانت ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة أعلنا زواجهما بشكل مفاجئ لجمهورهما واكتفيا بيان بعد عقد قرانهما جاء في جزء منه: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

أزمة ياسمين صبري ورامز جلال

كانت ياسمين صبري وقعت في ورطة بعد ظهورها في إحدى حلقات برنامج رامز جلال، رامز مجنون رسمي، الذي عرض في شهر رمضان، فبعد الحلقة واجهت  ياسمين صبري موجة من الانتقادات والسخرية، بعد تصريحاتها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فرداً على سؤال حول أكثر الأشياء التي جذبتها لأبو هشيمة ردت صبري، قائلة: بيضحكني.

مسلسل فرصة تانية

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل فرصة تانية، أحد المسلسلات التي أثارت جدلاً واسعاً بسبب تسلسل الأحداث الذي اعتبره الجمهور "غير منطقي"، فضلاً عن الأخطاء الفنية والطبية التي سيطرت عليه، فمع بداية حلقاته أثار مسلسل فرصة تانية جدلاً واسعاً خاصة بعد الحلقة التي ظهرت فيها ياسمين صبري بمكياج كامل بعد إفاقتها إثر تعرضها لحادث شديد وهو ما عرضها لانتقاد شديد.