مجموعة دانيا دحلة هوت كوتور خريف وشتاء 2014 مستلهمة من الأوراق المتساقطة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 10 نوفمبر 2014
مجموعة دانيا دحلة هوت كوتور خريف وشتاء 2014 مستلهمة من الأوراق المتساقطة
مقالات ذات صلة
مجموعة المصممة دانيا دحلة للأزياء الراقية موسم خريف وشتاء 2014
مجموعة زهير مراد هوت كوتور خريف وشتاء 2016
مجموعة شربل زوي هوت كوتور خريف وشتاء 2015

أطلقت مصممة الأزياء الأردنية دانيا دحلة مجموعتها للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2014، وذلك ضمن حفل شاي للتوعية بمرض سرطان الثدي وجمع التبرعات.

 من أوراق الأشجار المتساقطة في فصل الخريف وألوانها المتباينه استلهمت المصممة دانيا دحلة مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2014، والمكونة من 12 فستان تحضيري للمجموعة الكاملة بألوان الخريف الدافئة والتي تضفي رونقاً خاصاً وضوئاً ينير من ترتديه.

ولتترجم دانيا دحلة فصل الخريف في مخيلتها وتعكس جاذبية ألوانه بالشكل المثالي استقدمت مجموعة من الأقمشة الخريفية الثقيلة من بيروت وإيطاليا، وحاكت بأناملها السحرية فساتين المجموعة بخفة عالية من أقمشة التول والجوبير المرصعة بأحجار الباليت والسوارفسكي.

عند النظر الى المجموعة ستجد أن أكثر ما يميزها القصات الأنثوية ودقة التصميم، بحيث تظهر تفاصيلها جاذبية جسد المرأة بما يتناسب مع قسماتها ويخفي عيوب جسدها إن وجدت، ومنها قصة الفساتين المنسدلة وقصة حورية البحر بالإضافة للقصات الضيقة عند المنطقة العلوية وتتسع تحت الخاصرة لتخفي عيوب الأرداف والفخدين.

على صعيد الألوان اختارت دانا مجموعة من الألوان الملكية كالأزرق النيلي والفيوليت والأخضر الداكن والأحمر النبيذي، لتبرز جاذبية وجمال المرآة التي سترتديه أي كانت درجة لون بشرتها برونزية، بيضاء أم حنطية اللون.

أما الفستان المفضل لدى المصممة دانية دحلة من مجموعتها للأزياء الراقية لخريف 2014، هو الفستان القصير ذو القصة المنتخفة أسفل الخاصرة، حيث أطلقت عليه عبارة "نوارة المجموعة" فعند النظر إليه تخطر في ذهنك فكرة واحدة، ألا وهي صورة الورود المتفتحة في نهاية موسم الخريف والتي ارتوت بأمطار الشتاء الغزيرة فاختزلت في بتلاتها روعة الطبيعة بأجملها.