مجموعة زهير مراد هوت كوتور شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 11 يوليو 2021
مجموعة زهير مراد هوت كوتور شتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة زهير مراد هوت كوتور خريف وشتاء 2015/2016
مجموعة زهير مراد هوت كوتور خريف وشتاء 2016
مجموعة Yanina هوت كوتور شتاء 2021

كشف مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد عن أحدث مجموعة هوت كوتور Haute couture خريف وشتاء 2021-2022 وذلك ضمن أسبوع باريس للموضة الراقية. حيث نجح أن يظهر مدى إبداعه بعد توقف طويل خاصة وأن زهير مراد غاب عن أسبوع الموضة الراقية العام الماضي وذلك نظراً لما كان يمر به العالم من أحداث.

سر أناقة امرأة زهير مراد

فقد جاءت مجموعة أزياء زهير مراد هوت كوتور Haute couture خريف وشتاء 2021-2022 مميزة وفريدة من نوعها. فقد استطاعت أن ينقل كرنفال مدينة البندقية "فينيسيا Venice" إلى عرضه بشكل ساحر وجذاب لفت الأنظار. وذلك بعد أن صرح زهير مراد بأنه زار هذه المدينة على مدار هذا العام حتى وقع في حبها.

حول زهير مراد الاحتفالات مدينة البندقية التي شاهدها إلى مجموعة متنوعة من الأزياء والفساتين بعرض اليوم الذي جاء أكثر من رائع. وظهرت عارضات الأزياء مرتدين قناع على العيون بشكل ساحر جاء متناسق مع الفساتين والأزياء الراقية الموجودة بالعرض.

أنعكس أجواء الاحتفالات على الأزياء الراقية وفساتين السهرة بشكل أكثر من رائع وظهر هذا بوضوح من خلال القصات الراقية مع الألوان الزاهية. ظهرت أيضاً تفاصيل الثريا الكريستالية القديمة على الأزياء والفساتين بشكل ملفت للنظر ولكنها جعلتها أكثر فخامة.

تفاصيل أزياء زهير مراد هوت كوتور 2021

انطلق عرض أزياء زهير مراد هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 وظهرت معه مختلف الأزياء الراقية الأنيقة. فكانت البدل الرسمية هي أكثر ما لفت أنظارنا بشكل كبير حيث ظهرت الجاكيتات المطرزة بطريقة فيكتورية الطابع مع تطريزات فخمة وسروال فضفاض بتصميم جذاب.

خطفت أنظارنا أيضاً موديلات المعاطف المخملية الفخمة المطرزة بشكل راقي مع البنطلونات المخملية والقميص الأبيض بتصميم كلاسيكي ذكرتنا بالطابع الفيكتوري بشكل كبير. لم يتخلى زهير مراد على تقديم الجمبسوت خلال المجموعة بطريقة كانت مزيج بين الطابع العصري والكلاسيكي من خلال الشراشيب.

فساتين زهير مراد هوت كوتور 2021

جاءت فساتين سهرة زهير مراد بتصميمات متنوعة بحيث تلبي ذوق كل امرأة حول العالم وذلك خلال مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022. وظهر هذا بوضوح من خلال تقديم موديلات فساتين سهرة بقصات جاءت مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

  • حيث لفتت أنظارنا موديلات فساتين السهرة ذات الأكمام المنفوشة بشكل كبير وبطريقة كلاسيكية راقية.

  • تم التركيز على تقديم موديلات فساتين السهرة الضيقة المطرزة بموضة الـ Overskirt  التي تعد من الموديلات الشهيرة لزهير مراد.

  • سيطرت بقوة موديلات فساتين السهرة الناعمة البليسيه المنسدلة على القوام بشكل ساحر يخطف القلوب.

  • لم يتخلى زهير مراد على تقديم موديلات فساتين السهرة المنفوشة التي زينتها التموجات والفيونكات الكبيرة سواء على الصدر أو الأكتاف إلى جانب التطريزات الفخمة.

  • ظهرت أيضاً موديلات فساتين السهرة المحددة للقوام بموضة الكاب بشكل كلاسيكي راقي جاء مناسب للمرأة الشرقية بشكل كبير.

ظهرت بقوة موديلات فساتين السهرة القصيرة بقصات وتصميمات متنوعة التي يمكن أن تمنحك مظهر عصري جذاب والذي تم تنسيقها بشكل كبير مع  تنورة بشكل الـ Overskirt.

تم إختتام عرض الأزياء بفستان زفاف بتصميم فخم مطرز بالكامل باللون العاجي ذو أكتاف منسدلة بشكل فخم لا مثيل. وتم تنسيقه مع طرحة زفاف طويلة وماسك على العيون مرصع بالفصوص بطابع راقي.

إكسسوارات زهير مراد 2021

ظهرت موديلات الصنادل ذات الكعب العالي التي تتميز بأربطة على الكاحل بشكل راقي جاء متناسب مع إطلالات عارضات الأزياء والفساتين. إلى جانب تقديم البوت الطويل الذي يتخطى الركبة بتصميم الـ Over Knee بألوان زاهية بحيث تكون متناسقة مع الفساتين.

لفت أنظارنا ظهور أحزمة الخصر العريضة الملونة وجاءت بدرجات متناسق مع فساتين السهرة الفخمة بطريقة راقية. تم تقديم القفازات التل المطرزة بدرجات ملونة بحيث تتناسب مع فستان السهرة بطريقة جعلتنا نتذكر إطلالات المشاهير.