مجموعة زهير مراد لما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
مجموعة زهير مراد لما قبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة زهير مراد هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة زهير مراد Zuhair Murad لخريف 2021
مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لربيع 2021

طرح مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لمجموعة ما قبل خريف 2021 Pre Fall 2021.

تستوحي مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2021، الإلهام من الأساليب البارعة في الخمسينيات، أو ما يسمى بالعصر الذهبي والروح المتهورة للثمانينيات، لإضفاء الحيوية على عروض الباليه الكلاسيكية، فهي تتميز بلوحة ألوان غنية ودرامية تتدرج من الأحمر  والبرقوق  والعنابي إلى الذهبي اللامع واللون الأخضر الفاتح  مع قطع مميزة باللون الأزرق الفاتح والبنزين.

تفاصيل مجموعة زهير مراد لما قبل خريف 2021

تلتقط مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2021، حركات لا مثيل لها لجسم راقصة الباليه بريما مايا بليسيتسكا من خلال العدسة الفنية لمصورة الأزياء الراحلة ديبوراه توربفيل، فالمجموعة مستوحاة من دقة وإتقان تصميم رقصات الباليه الروسي، يعيد مراد اختراع الرابطة بين الموضة والحركة، وينحت بمهارة صور ظلية أنثوية من خلال ترويض وتشكيل القوام لتجسيد التدفق المستمر لكل حركة من خلال مطبوعات متعددة الأشكال وآسرة من حرير الدوقات.

انسحاب زهير مراد من أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع 2021

وكان جدول أعمال أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس  أسبوع الموضة للأزياء الراقية Paris Haute Couture Week تضمن اسم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، وأعلنت المتحدثة باسم الدار أنه لن يتمكن من تقديم مجموعة كاملة في هذه الظروف، على أن يكتفي بتقديم ملخّص عنها فقط ضمن فعاليات أسبوع الموضة، أما Maison Rabih Kayrouz فكانت أعلنت أيضاً عن عدم مشاركتها بفعاليات هذا الأسبوع، وكذلك أيضا أعلن دار أزياء إيلي صعب Elie Saab.

كان من المفترض أن يقام عرض زهير مراد وإيلي صعب في الجمعة 27 يناير.

وكانت اللجنة العلمية لمكافحة جائحة فيروس كورونا بوزارة الصحة اللبنانية أوصت مؤخراً بتمديد الإغلاق الوطني للبلاد لمدة أسبوعين على الأقل.

كيف ستشاهدين أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس  Paris Haute Couture Week؟

من المتوقع أن تقوم العلامات التجارية ودور الأزياء المشاركة في أسبوع الموضة ببث مجموعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها  أو المنصات الشريكة، فإن Fédération de la Haute Couture et de la Mode ستبث العروض أيضاً، ليست هذه هي المرة الأولى التي يتحول فيها أسبوع الموضة في باريس  للأزياء الراقية إلى العالم الافتراضي، فعودة إلى الصيف الماضي، كان أسبوع أزياء الهوت كوتور رقمي أيضاً، مما استلزم دخول الاتحاد في شراكة مع Launchmetrics لعرض المجموعات عات للعلامات التجارية تقريباً.