تسريب تفاصيل ما حدث مع سعد المجرد في جلسة محاكمته في قضيته الثانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أكتوبر 2018
تسريب تفاصيل ما حدث مع سعد المجرد في جلسة محاكمته في قضيته الثانية
مقالات ذات صلة
صور محاكمة سعد المجرد وتسريبات عن ما حدث مع الفتاة الفرنسية في الجلسة
الإفراج عن سعد المجرد من جديد.. وهذا موقفه الآن في قضيتي الاغتصاب
محامي سعد المجرد ينسحب ومفاجآت تكشفها التحقيقات في قضيته الثانية

سربت تفاصيل جلسة محاكمة الفنان سعد المجرد الخاصة بقضيته الثانية، حيث كشفت التقارير الصحفية ما حدث بالضبط والشهود الذين مثلوا أمام القاضي.

شاهدي أيضاً: تفاصيل محاولة انتحار الفنان سعد المجرد

وقالت التقارير أن المحكمة الفرنسية استدعت سعد المجرد، بخصوص قضيته الثانية والذي تتهمه فيها فتاة بالاعتداء عليها في منطقة سان تروبيه.

واستمعت المحكمة لعدد من الشهود في القضية، منهم موظفي الفندق الذي وقعت فيه الحادثة، وصاحبة الدعوى القضائية الفتاة التي تتهم سعد المجرد، بحسب موقع فبراير.

وفي نهاية الجلسة، قرر القاضي أن يكون في المرة المقبلة مواجهة بين سعد المجرد والمدعية عليه، لمقارنة أقوالهما معاً.

تفاصيل جلسة محاكمة سعد المجرد في قضيته الثانية
ومن جهة أخرى، تردد وبقوة أخبار على لسان جان مارك محامي سعد المجرد، تفيد بأنه يمر بحالة اكتئاب شديدة ويفكر في الانتحار، خاصة وأن هذه الفكرة راودته في حبسه المرة الأولى، ولهذا فهو يرغب في نقله إلى مصحة نفسية بدلاً من وضعه في الحبس.

وبسبب أخبار حالة سعد المجرد النفسية، سافرت والدته الفنانة نزاهة كراكي  إلى فرنسا في الحال لرؤية ابنها والاطمئنان على وضعه، بحسب موقع شوف تيفي.

ونفى أصدقاء سعد المجرد ما تردد بأنه يعيش حالة نفسية سيئة ويفكر في الانتحار، مشيرين إلى أن معنوياته مرتفعة ومؤمن أن القضاء سوف ينصفه في النهاية.

وكان سعد المجرد ألقي القبض عليه مرة أخرى على إثر اتهامه بالاعتداء على فتاة أخرى في جنوب فرنسا، ليكون بهذا يواجه قضيتين في فرنسا.