ًصيحات موضة يجب عليكِ تجربتها في 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يناير 2021
ًصيحات موضة يجب عليكِ تجربتها في 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات شعر ربيع 2021 التي يجب عليكِ تجربتها
صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021
صيحات مكياج يجب تجربتها في عام 2021

كان من أفضل صيحات الموضة في عام 2020 هو ارتدائنا ملابسنا المريحة أثناء العمل من المنزل، رغم أن كان أكبر سؤال يشغل بالنا هو متى سنعود لارتداء التنانير والفساتين وبناطيل الجيننز من جديد؟ وإن كنا نحتاج لشراء ملابس رياضية مريحة أكثر أم الاكتفاء بما نمتلكه، وربما مازال هذا الشعور متواجد حتى الآن. 

مازال الشتاء مستمر ومن أبرز صيحاته هو ارتداء الطبقات، خاصةً مع ظهور البرد والجليد، فهذا ما يجعل هذه الصيحة أنيقة ومنطقية تماماً ومن أهم صيحات الموسم، واختيار ارتدائها لا علاقة له بالتفاصيل مثل الكشكشة والترتر، وأكثر من ذلك يتعلق بالطبقات والأوشحة والعثور على ملابس خارجية ممتعة.

ولمزيد من الإلهام، تعرفي على هذه الصيحات التي ستساعدكِ في إعاد تنسيق بعض القطع الأساسية من خزانتك لتوافق موضة هذا الموسم، لتقديم بعض الطرق العملية غير المتوقعة لارتدائها في الأشهر المقبلة.

طريقة Peek-a-Boo

قطعة خاطفة تحت المعطف

في الأيام الباردة الباردة، قد تشعر بالحاجة إلى تراكم تلك المزيد من السترات، لكن ارتداء الملابس من أجل الدفء لا يعني دائماً الملل، اتركِ طبقة ذات نقش مطبوعة أو ملفتة للنظر من أسفل معطفك لإضافة بعض التوابل إلى إطلالتك الخارجية.

الأساسيات بطريقة مختلفة

ًصيحات موضة يجب عليكِ تجربتها في 2021

بالتأكيد نحب الملابس المنتفخة والمعاطف السوداء الكلاسيكية، ولكن إذا سئمتِ من المزج بين الألوان، أو لم تعد تستعرض جمالك الخاص، نظراً لأنها مكررة ورتيبة، فاختاري التميز، بدلاً من ارتداء المواد الصلبة والمحايدة، ابحثي عن معطف علوي بطباعة مرحة.

دمج الملابس المريحة

ًصيحات موضة يجب عليكِ تجربتها في 2021

بعد عام كامل أمضيناه في ارتداء الملابس المريحة، لا داع للتخلص منها الآن، ولكن إذا كنتِ تبحثين عن طريقة للجمع بين الراحة والأناقة عند اختيار المغامرة ولكن بأمان، فجربي زوجاً فضفاضاً من السراويل الكاكي Baggy Pair of Khaki Pants، ستكون فضفاضة على ساقيكِ، مما يسمح بالحركة، لكنها أنيقة ومرتفعة في نفس الوقت.

مزج الطبعات

ملابس بطبعات

بدلاً من الرمي العشوائي على القمصان والسترات والأوشحة، تجرئي على مزج المطبوعات مع الالتزام بنفس نظام الألوان.

ارتدي منديل للعنق

منديل العنق من صيحات 2021

مظهر الياقة المدورة أو القميص ذو الياقة المدورة أسفل الأزرار والسترات الصوفية من الإطلالة الأنيقة المحببة لنا، ولكن في بعض الأحيان يجعلنا تكديس هذه القطع نشعر بالدفء الشديد وتبقى الرقبة باردة، وشاح عنق صغير مطوي في الجزء العلوي من جسمك سيوفر لك مظهراً مشابهاً ، دون خطر التعرق.

ابدعي في الاختيار

اختيارات أنيقة لملابس أساسيةلستِ مضطرةً إلى الالتزام بالمواد الأساسية الشتوية التقليدية عند وضع طبقات هذا الموسم، أضيفي سترةً أو مشداً ، أو T-Shirt أو قميصاً قصيراً فوق قميصك أو كنزة بأكمام طويلة، مما يخلق مزيجاً يحافظ على الدفء من برودة الجو، ولكن في نفس الوقت، بعيداً عن التقليدي أو المتوقع.

أضيفي بعض الألوان

أضيفي الألوان لإطلالتك

بينما يُعرف الشتاء بدرجاته المحايدة والظلال الداكنة، فإن الأمر يستحق أن تضيفي القليل من الألوان، لتأخذي مظهرك إلى مستوى أرقى، ليس عليكِ أن تبذلين قصارى جهدك أيضاً، تعتبر الخطوط الزرقاء أو حتى الحقيبة المزيّنة بالخرز طريقة سهلة لإضافة الجاذبية إلى إطلالتك.

اخرجي من منطقة الراحة الخاصة بك

ًصيحات موضة يجب عليكِ تجربتها في 2021

ما زلنا من المؤيدين الكبار لارتداء الـ leggings كبناطيل، وسنظل دائماً معجبين بملابس البيجامة، اجمعي بين الراحة والموضة من خلال ارتداء ملابس الاسترخاء والقطع القابلة للتمدد مع السترات والقمصان، أو الوصول إلى المطبوعات واللون على الأسود والرمادي التقليديين.