دكتورة خلود ترد على منتقدي شكلها وتكشف كيف تقبلت الأمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
دكتورة خلود ترد على منتقدي شكلها وتكشف كيف تقبلت الأمر
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود تكشف سبب فشلها في التفريق بين ابنائها وترد على منتقديها
دكتورة خلود ترد على منتقدي تغير ملامحها برسالة غاضبة
الدكتورة خلود تكشف عن ما تخجل منه في شكلها وتخفيه لسنوات

علقت الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود على انتقادات شكلها التي وجهت لها في الفترة الأخيرة بسبب حاجبيها وظهورها بنمش في وجهها مشيرة إلى أنها تتلقى العديد من الرسائل يومياً تنتقد شكلها.

دكتورة خلود ترد على منتقدي شكلها

وقالت دكتورة خلود في مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات أنها تلقت انتقادات على شكل حاجبيها غير المتساوى وعلقت أنها لا تعرف كيف تضبط رسمتها بشكل متطابق، قائلة إنها غسلت يديها من حاجبيها.

وأشارت إلى أنها تقوم بتسريح شعيرات حاجبيها وتحاول كثيراً رسمها لكنها تعجز عن جعلها متساويين مما جعلها في النهاية لا تلتفت إلي الأمر، وقالت خلود ممازحة متابعيها بأن رسمة حاجبيهما مستوحاة من "ذيل السمكة" لأنهما على شكل خطين.

وكشفت أنها تتلقى الكثير من الرسائل على شكل حاجبيها في بعض الصور ويطالب البعض بمسح الصور وتعديل شكل حاجبيها وإعادة رسمها إلا أنها لا تقوم بذلك لأنه بمجرد نشرها تحصد آلاف المشاهدات فوراً لأن عدد متابعيها يبلغ حوالي 11 مليوناً على حسابها في سناب شات.

وأشارت غلى أنها بدأت تعجب بشكل أنفها مع الوقت وظهرت نتائج عملية التجميل التي خضعت لها في أنفها قائلة:"حابة خشمي قاعد يتعدل".

ولفتت الدكتورة خلود إلى أنها في البداية كانت تشعر بالغضب من وجود نمش في وجهها وتحاول إخفاءه لكنها بدأت الآن تتقبل الوضع وتشعر بالإعجاب بشكلها بالنمش بدون مكياج.

دكتورة خلود تحتفل بعيد زواجها

أشعلت دكتورة خلود تطبيق تبادل الصور، انستقرام، بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها بلقطات رومانسية مع زوجها مودل أمين، احتفالا بعيد زواجهما الذي يأتي في الأول من أبريل من كل عام، وبمجرد نشر الصور انهالت التعليقات على الفاشنيستا الكويتية التي عبرت عن إعجاب متابعيها.

ونشرت الفاشنيستا الكويتية الصور في حسابها الشخصي معلقة عليها بكلمات: "اليوم عيد زواجنا الخامس اجمل تاريخ جمعنا 1-4-2016، صدفة سعيدة جمعتنا و كانت بداية لحياة سعيدة.. لو تحدثت عن سعادتي معه من البداية لن أجد نهاية لحديثي عنه، زوجي و رفيق دربي االه لا يحرمني منك يا اغلى شي بحيات.. كل عام و انت حبيبي".

وظهرت دكتورة خلود في الصور بإطلالة ناعمة ارتدت فيها فستان أبيض من الشيفون المنقوش، وظهر زوججها مرتدياً بنطال وتي شيرت باللون الابيض".

بمجرد نشر الصور انهالت التعليقات على الفاشنيستا الشهيرة ومنها: "فدووووة جمالكم شكد حلوووين مع بعص ربي يخليكم لبعض على طوول"، "اله يمتعكن بالهنا وتلفرح دايما"، "تهبلون حببتي".