مجموعة طوني ورد هوت كوتور شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 07 يوليو 2021
مجموعة طوني ورد هوت كوتور شتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة Yanina هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور شتاء 2021

بقصات راقية وفخمة تروي بداخلها قصة مميزة يمكن أن تثير إعجابك للوقوع أكثر في حب موديلات أزياء السهرة. كشف مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد عن مجموعة الأزياء الراقية الهوت كوتور Haute Couture لخريف وشتاء 2021-2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة الباريسي.

الأخطاء الرقمية تلهم طوني ورد

حيث جاءت مجموعة أزياء طوني ورد هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 التي حملت اسم "Glitch Gaze" بتصميمات مميزة وفريدة من نوعها. فقد كانت المجموعة مستوحاة من روايات روبوتية ليقوم بنقلها طوني ورد إلى عالم الأزياء الراقية ويكشف عن قرب حريات التعبير الرقمي بإبداع ليس له حدود.

حيث قام طوني ورد بعرض مصدر وحي المجموعة من خلال فيلم قصير يشرح فيه تفاصيل الأخطاء الرقمية التي يمكن أن تحدث عن مشاهدة التلفزيون أو الهاتف لتتغير الصورة بشكل تام وكل هذا من خلال موديلات فساتين وأزياء سهرة رائعة. قام طوني ورد بمشاركة متابعيه قصة مجموعة Glitch Gaze عبر حسابه على انستقرام لتبسيط الفكرة وتوضيحها والكشف عن أحدث تصميماته.

تحولت كافة تفاصيل الأخطاء الرقمية على هيئة ملابس بشكل راقي وساحر لفت الأنظار. حيث ظهرت بوضوح بأكثر من طريقة سواء من جهة قصات الأزياء والفساتين التي جاءت بخطوط هندسية وكسرات حادة. وذلك إلى جانب تقديم التطريزات التي تذكرنا بشكل الأخطاء الرقمية بشكل فريد من نوعه.

تفاصيل مجموعة أزياء طوني ورد

ظهرت موديلات متنوعة من الأزياء خلال مجموعة طوني ورد هوت كوتور شتاء 2021، التي جاءت مزيجاً بين الطابع العصري والفخم الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالة وذوق كل امرأة في السهرة. فإلى جانب تقديم فساتين السهرة خطفت أنظارنا بعض الأزياء التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك.

  • ظهرت موديلات التنانير بالقصة المستقيمة المطرزة بطريقة الأخطاء الرقمية بشكل أكثر من رائع ليتم تنسيقها مع القميص الكلاسيكي ذو الأكمام المنفوشة.

  • تم التركيز على تقديم البليزر الرسمي على طريقة الفستان الـ Wrap بتصميمه المميز الرائع. ولكن تم تقديمه بذيل من أقمشة الشيفون الخفيفة الناعمة.

فساتين طوني ورد هوت كوتور 2021

تنوعت موديلات فساتين السهرة على مدار مجموعة أزياء طوني ورد هوت كوتور شتاء 2021 بين الفساتين المنفوشة والمطرزة بالكامل بشكل فخم وراقي، إلى جانب التصميمات المحددة للقوام بطريقة عصرية جذابة.

حيث خطفت أنظارنا موديلات الفساتين المنفوشة ذات التموجات بأشكال متنوعة مثل الـ Ruffles وLayered dress التي تعد من أبرز صيحات فساتين السهرة هذا العام. إلى جانب تقديم فساتين السهرة بموضة الكاب بشكل كلاسيكي وراقي يمكن أن يلبي ذوق المرأة التي تبحث عن الفخامة.

سيطرت بقوة موديلات فساتين السهرة المحددة لشكل القوام بطريقة عصرية جذابة فشاهدنها مع قصة الـ Wrap والفساتين ذات الفتحات بشكل جرئ وغير تقليدي الـ Cutout مظهر جذاب يلفت النظر. هذا إلى جانب ظهور موديلات الفساتين التي تتميز بتنورة علوية بطريقة الـ Overskirt بشكل جذاب.

كانت فساتين السهرة البليسيه جزء مهم للغاية ضمن تفاصيل مجموعة فساتين طوني ورد هوت كوتور شتاء 2021. خاصة وأنها كانت معبر عن فكرة الأخطاء الرقمية بشكل واضح وصريح لهذا تم تقديمها أكثر من مرة مع موديلات الفساتين بالمجموعة.

زين الترتر والورود البارزة بشكل ثلاثي الأبعاد الكثير من موديلات فساتين السهرة بحيث تلبي ذوق المرأة في مختلف المناسبات.

إكسسوارات طوني ورد 2021

تنوعت موديلات الأحذية بمجموعة طوني ورد هوت كوتور شتاء 2021 بين الأحذية الكلاسيكية البسيطة باللون النود والصندل الذي يتميز بأربطة على الكاحل. فتلك الموديلات بالتحديد هي ما ستكون مناسبة لكِ عند اختيار فساتين سهرة طوني ورد.