مجموعة زياد نكد هوت كوتور شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
مجموعة زياد نكد هوت كوتور شتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة زياد نكد هوت كوتور موسم خريف وشتاء 2016-2017
مجموعة Yanina هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة طوني ورد هوت كوتور شتاء 2021

بقصات هندسية وأزياء راقية كشف مصمم الأزياء اللبناني زياد نكد عن مجموعة هوت كوتور Haute couture خريف وشتاء 2021-2022. حيث عبر فيها زياد نكد عن حبه وشغفه تجاه العمارة الهندية بطريقة عبقرية مبهرة. وذلك لتقديم موديلات فساتين سهرة بتصميمات مميزة وفريدة من نوعها.

العمارة الهندسية تلهم زياد نكد

جاءت مجموعة زياد نكد هوت كوتور شتاء 2021 معبرة عن شغفه تجاه العمارة الهندسية القديمة من خلال الكشف عن مجموعة "Renaissance". حيث كانت المجموعة مستوحاة من الدرج الحلزوني الموجود في قصر "Château de Chambord". الذي ساعده في تحويله من مجرد قصر قديم إلى فساتين فخمة لا مثيل لها.

يعد قصر "Château de Chambord" واحد من أشهر القصور التي تم تأسيسها في عصر النهضة لهذا أطلق زياد نكد على مجموعته اسم "عصر النهضة Renaissance". وقد جاءت المجموعة متأثرة بستايل أزياء الفرنسية القديمة بشكل ملفت للنظر.

 أنعكست بشكل واضح تفاصيل شكل الدرج والقصر على المجموعة من خلال العمارة الهندسية التي ظهرت على هيئة تطريزات فخمة. أيضاً جاءت قصات فساتين السهرة بتصميمات هندسية ظهرت مع الأكتاف المنسدلة إلى جانب الفتحات التي زينت الفساتين بطريقة الـ Cutout.

فساتين سهرة زياد نكد هوت كوتور 2021

تنوعت موديلات فساتين السهرة المقدمة في مجموعة زياد نكد هوت كوتور شتاء 2021 بين القصات المحدد للجسم، وبين التصميمات المنفوشة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر راقي في إطلالات السهرة.

  • سيطرت بقوة موديلات فساتين السهرة التي تتميز بأكمام تل متدرجة وكأنها شلالات بشكل عصري جذاب لفت الأنظار.

  • تم التركيز على تقديم فساتين السهرة التي تتميز بتنورة بطريقة الـ Overskirt بشكل راقي بأكثر من طريقة بحيث تمنح المرأة عند اعتمادها مظهر فخم.

  • ظهرت فساتين السهرة الفخمة اللف بقصة الـ Wrap بشكل رائع خلال المجموعة والتي ذكرتنا كثيراً بالطابع الفرنسي الراقي في الماضي. خاصة وأنها ظهرت مع موديلات فساتين ذات الأكمام الطويلة.

  • زينت التموجات أغلب موديلات فساتين السهرة بمجموعة زياد نكد. حيث ظهرت على الأكتاف في بعض الأحيان وفي موديلات أخرى خطفت أنظار عن تقديمها على الخصر. وذلك كي تلبي ذوق مختلف السيدات في أغلب إطلالات السهرة.

  • ظهرت فساتين السهرة التي تتميز بموضة الـ Cutout مع أغلب موديلات المقدمة بمجموعة زياد نكد والتي جاءت ملبية لفكرة العمارة الهندسية بشكل كبير.

  • زين الريش أغلب موديلات فساتين السهرة لإضافة مزيد من الفخامة والأناقة على إطلالة المرأة في المناسبات المهمة. خاصة مع موديلات فساتين السهرة البسيطة التي تخلو من التطريزات.

تنوعت موديلات فساتين السهرة بأكتاف منسدلة وبين الكتف الواحد وهي تعد من أبرز الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام. لذلك لا تترددي من اقتنائها للحصول على إطلالة جذابة تثير إعجاب جميع من حولك.

ظهر موديل الجمبسوت المطرز بالكامل بشكل فخم يمكن أن يلبي ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن قطعة غير تقليدية تناسب إطلالة السهرة. والذي أصبح من القطع الأساسية التي لا يمكن أن يتخلى عنها زياد نكد في مجموعته بكل عام.

عروس زياد نكد شتاء 2021

تم اختتام مجموعة زياد نكد هوت كوتور شتاء 2021 بفستان زفاف باللون العاجي ذو أكتاف منسدلة ومطرز بشكل فخم وراقي. حيث تم تنسيقه معه طرحة زفاف طويلة ولكنها مميزة بجزء قصير يغطي الوجه بشكل رائع. 

إكسسوارات زياد نكد 2021

زينت أحزمة الخصر الرفعية أغلب موديلات فساتين السهرة بمجموعة زياد نكد هوت كوتور شتاء 2021-2021 والتي ظهرت بألوان زاهية جاءت متناسقة مع الفستان. كما كانت الصنادل التي تتميز بأربطة على الكاحل بدرجات الشامبين أو الذهبي الفاتح هي الأكثر ظهوراً خلال المجموعة.