مجموعة إيلي صعب هوت كوتور 2021-2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 يوليو 2021
مجموعة إيلي صعب هوت كوتور 2021-2022
مقالات ذات صلة
تفاصيل مجموعة Balenciaga هوت كوتور 2021-2022
مجموعة الهوت كوتور للمصمم ايلي صعب لخريف وشتاء 2013-2014
مجموعة Armani Privé هوت كوتور خريف 2021-2022

لم يسافر إيلي صعب Elie Saab إلى باريس هذا الموسم، لكنه قدم باقة جميلة من مجموعة الأزياء الراقية كعرض للأمل وإشارة على التزامه تجاه العلامة التجارية، قال المصمم في بيان صحفي له: "نحاول أن نكون إيجابيين للغاية في الأيام المقبلة".

رى Elie Saab ظهور العالم من حالة الانغلاق على أنه انتقال من الظلام إلى النور ويشبه هذا الاستيقاظ بالازدهار، يتم تشغيل هذا حرفياً، حيث تفتح التشكيلة بمظهر أسود وتتضاءل تدريجياً وتنتهي بألوان الباستيل الباهتة، موضوعه، بالطبع هو "الزهور".

الزهور هي رمز الأنوثة، إيلي صعب ليس أول ولن يكون الأخير، يربط بين رقة تصميمر الأزياء الراقية هوت كوتو وكنوز الحديقة: تصور كريستيان ديور خط Corolle لعام 1947 "فتيات الأزهار"، تشير العديد من الفساتين المنتفخة في مجموعة Elie Saab إلى العصر الذهبي للأزياء الراقية بتحريض من ديور، مع التنانير المتدرجة من الخصر الصغير الذي يشبه الجذع والمربوط بدقة بأحزمة فيونكة.

  • قام المصمم بتضمين نسخ كامل لأميرة ديزني من هذه التصاميم (كما في المظهر الافتتاحي الذي يتشكل فيه الريش وبتلات الزهور) بتصاميم أكثر حداثة وغير متوقعة، هي التفكيكات الدقيقة لهذا المظهر الكلاسيكي من Saab.
  • حقق ذلك من خلال وضع الزينة على أخف المواد بحيث تبدو وكأنها تحوم على القماش، مثل الفراشة التي قد تهبط على ورقة.
  • في بعض الحالات، كشفت التصاميم شبه الشفافية أيضاً عن الأعمال الداخلية للثوب في شكل سلال تول.

أبرز القطع من مجموعة إيلي صعب هوت كوتور 2021-2022

  • المظهر الذي استحوذ على مجموعة Elie Saab بشكل أفضل هو الذي شعرنا بأنه الأخف وزناً، بجانب التول والأورجانزا والشيفون، يبدو قماش التفتا متيبساً ورسمياً في نغمتان يفتقران إلى الدقة.
  • كان هناك مظهران من اللون الأبيض العاجي مع زخرفة متناسقة: بدلة بنطلون مع سترة مزخرفة وثوب من كم واحد مع فتحة شفافة مزينة بتطريزات "عائمة".
  • المظهر غير المنظم بشكل منعش من فستان الدانتيل الأسود غير المتماثل مع قمة مجمعة مثبتة بصدور تقترب من رقة زهرة مقطوعة حديثاً.
  • كبح المصمم أحجاماً لبعض قطعه ذات التهوية الجيدة، حيث قدم فستاناً أزرق شاحباً بأوراق ثلاثية الأبعاد تتساقط على التنورة، كان لون آخر باللون الأخضر الباهت محضاً، مع صد ملفوف وخطوط من الترتر تسير جانبياً، مؤطرة بأنماط تشبه الأوراق.
  • معطف باللون الأزرق الفاتح، مقطوع مثل سترة بومبر، مزين باللآلئ والأوراق، تم ارتدائه فوق فستان رايات بنفس اللو ، مما أضاف حجماً إلى الصورة الظلية النحيلة تحتها.
  • كان هناك الكثير من الحجم أيضاً، بما في ذلك فستان واسع التنورة بلون نود، مع بقع من أنماط الأزهار الزرقاء والخضراء، تعلوها حلقة من الزهور على شكل وردة تحيط بالرقبة، مصنوعة من الريش.

لاحظ صعب أن زبائنه يبحثون عن أنماط أقل براقة، حفلات الزفاف والمناسبات الأخرى هي شؤون أكثر حميمية في الوقت الحاضر، حيث يتراوح عدد الضيوف بين 200 و 300، بدلاً من الحشود التي تتراوح بين 500 إلى ألف قبل الوباء، هذا يسمح بالتركيز على التفاصيل التي يمكن تقديرها عن قرب.

تفاصيل مجموعة إيلي صعب هوت كوتور 2021-2022

قال إيلي صعب: "هناك الكثير من العمل على الملابس، لكن الأمور أكثر دقة"، تضمنت هذه التفاصيل لمسات من المخمل، مثل الأشرطة أو الفيونكات في جميع التصميمات والتي تذكر بالتأثير المخملي لعمل الريش، كانت بعض العبايات مغطاة بالريش واسعة ومسطحة وليست من النوع الضعيف واحدة باللون الأزرق الباهت بزخارف نباتية تجريدية محددة ببقع من الألوان، آخر لديه خلفية سوداء وصده مطرزة.

  • ولإضفاء التوازن على التشكيلة، عرض المصمم أيضاً سلسلة من فساتين التفتا بدون زخرفة على الإطلاق ولف تيارات من القماش حول الجسم وتصدرت المظهر من خلال عقد فيونكة بارزة عند الخصر أو على الكتف.
  • كانت الفساتين الأخرى تحتوي على خطوط من المواد الشفافة تقدم نظرات خاطفة شفافة، بما في ذلك تصميم مخملي أملس ذو أكتاف حادة باللون العنابي الداكن.

ظهرت الملابس في خلفية بيضاء مع أعمدة كدعامات، قال المصمم إن الخطط ستستأنف عروض المدرج في يناير، إن أمكن، مشيراً إلى أن الملصق يفضل البدء مرة أخرى عندما يكون من الواضح أن الحياة الطبيعية قد استؤنفت، بدلاً من المخاطرة بالبدء فقط للتوقف مرة أخرى.