احتفال شهاب ملح مع جدته باليوم الوطني السعودي يشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
احتفال شهاب ملح مع جدته باليوم الوطني السعودي يشعل مواقع التواصل
مقالات ذات صلة
شهاب ملح انستقرام يعلن عن حمل جدته ويتعرض لانتقادات واسعة
فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 91
احتفال دنيا بطمة مع أسرتها يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أثار احتفال جدة شهاب ملح، مشهور موقع التواصل الاجتماعي الإيراني، الشهير بـ "شهاب ملح إنستجرام" باليوم الوطني السعودي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

شهاب ملح وجدته يحتفلون باليوم الوطني السعودي

وظهرت جدة شهاب ملح ترتدي بدلة رجالية بجانب شهاب ملح وهي تغني وترقص على أنغام الأغاني السعودية مما أثار سخرية رواد السوشيال ميديا بسبب ظهورها ببدلة رجالية وطريقة رقصها واحتفالها.

وهاجم المتابعون شهاب ملح بسبب الطريقة التي يصر بها على إظهار جدته من حين إلى أخر الفيديوهات التي ينشرها على حسابه الشخصي بتطبيق سناب شات.

وجاءت التعليقات: " يااالله حسن الخاتمه"، "العيله كلها افيوزها ضاربه كلهم ميانين"، "والله لو تحتفل من اليوم لبكرة مادرينا عنك"، "لا ياشهاب غلطان ترى ذا اللون اللي لابسته جدتك يلبسونه حقين البلديه عندنا"

الفيديو أثارت سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي واستياء بعضهم بسبب المظهر الغريب الذي تظهر به بين الحين والآخر فمن قبل أحدثت جدة شهاب ملح انستقرام ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي زي رجل خليجي، يغازل امرأة ويطلب رقمها، لتثير الجدل بطريقة نطقها.

شهاب ملح وجدته

وخلال الفترة الماضية، أحدث شهاب ملح انستقرام ضجة واسعة بمقطع فيديو نشره لزفاف جدته، وظهرت الأخيرة في الفيديو وهي ترتدي فستان زفاف الأبيض برفقة عريسها وهو رجل كبير بالسن أطل ببدلة باللون الرمادي مع قميص أحمر ولاحظ الجمهور أن جدة شهاب انهارت وشعرت بالإجهاد بمجرد الدخول إلى القاعة ووقف بجانبها صديقة مقربة منها.

وبعدها بأيام واصل شهاب ملخ وجدته الحدل بعد أن نشر شهاب ملح إنستقرام صورة لجدته ظهرت فيها ببطن منتفخة وعلق عليها بكلمات تشير إلى حملها، وهو ما أثار الجدل وعرضه لانتقادات واسعة.

اليوم الوطني السعودي 

وتحتفل السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، وهو يوم تطبيق المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز المرسوم الملكي رقم 2716، لتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

وخلال السنوات الأخيرة، أخذ الاحتفال باليوم الوطني السعودي أشكالاً متعددة، ففي عام 2005، أقر الملك عبد الله الاحتفال بهذه المناسبة بشكل سنوي كيوم إجازة رسمية للدولة، بينما شهد الاحتفال باليوم الوطني الـ79 عام 2009 افتتاح الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، وذلك بحضور عدد من رؤساء دول العالم.

وفي عام 2014 دشنت أمانة محافظة جدة أطول سارية علم في العالم، التي توسطت ميدان خادم الحرمين الشريفين وسط جدة، بارتفاع يتجاوز 171 متراً، وبمقاس علم يبلغ 49.5 متر طولاً، و33 متر عرضاً، بمساحة إجمالية تبلغ 1635 متراً مربعاً، وبوزن 570 كلغم، وعلى مساحة تتجاوز 26 ألف متر مربع، كما تزامن الاحتفال بالعيد الوطني الـ85 عام 2015 بنفس يوم 9 ذي الحجة (يوم عرفة) لأول مرة في التاريخ.