بناطيل جينز يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مارس 2020
بناطيل جينز يجب أن تكون في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
بناطيل جينز يجب أن تكون في خزانة ملابسك
بناطيل جينز عصرية يجب أن تكون في خزانة ملابسك
البناطيل الجينز المطوية: قطعة عملية في خزانة ملابسك

لقد غطينا مجموعة البناطيل الجينز الفترة الأخيرة وفي حين أن الأناقة هي خزانة ملابس كلاسيكية وصورة ظلية زاهية للجينز، فإننا نحاول اليوم أن نركز على أحدث وأكبر اتجاهات الجينز لهذا العام. 
بالنسبة لما هو شائع في عالم الجينز هذا الموسم وما بعده، فإننا نضع أهم ثلاثة اتجاهات يجب الانتباه إليها.

في هذا المقال نقدم لكِ أنواع البناطيل الجينز التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك.

جينز واسع Baggy  

جينز واسع Baggy

إن الجينز الفضفاض يضفي مظهراً ميرحاً للغاية، لقد تحدثنا عن اتجاه الجينز الفضفاض قليلاً هذا العام وتعلمنا كيفية تنسيقه في أكثر من لإطلالة، تختار عارضة الأزياء كيندال جينير Kendall Jenner دائماً نمد البنطال هذا ويعتبر من أهم قطع الجينز التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك لإطلالة مريحة.


الجينز الضيق سكيني بتصميم مبتكر 

 الجينز الضيق سكيني بتصميم مبتكر 

إذا لم  تعلمي عن الموجة الجديدة من الجينز الضيق، فدعينا نطلعك، ظهرت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham وهي ترتدي بنطال الجينز الضيق بتصميم مميز مع حذاء صندل عالي الكعب مع حقيبة عصرية، هذا الأسلوب هو نوع جديد من الجينز الضيق.

بشكل أساسي هذا البنطال هو مزيج من الجينز الضيق والمستقيم ولكن أكثر إحكاما من التصميمات التقليدية المعروفه لدى البناطيل الضيقة والكاحل يأتي بتصميم أطول مع فتحة على جانب الساق أو الخلف، أثبتت فيكتوريا بيكهام أنه يمكنك ارتداء النمط الجديد هذا مع أي نوع من الكعوب. 

بناطيل عالية الخصر High-rise

بناطيل عالية الخصر High-rise

سوف يسود الجينز عالي الخصر إلى الأبد كنمط جينز كلاسيكي ونرى هذا العام العلامات التجارية تنقلك إلى المستوى التالي والصور الظلية هما مثالان على التصميمات المصممة للخصر قدر الإمكان في إطارك للتركيز على خصرك، نمط آخر من الجينز ننصح أن يكون في خزانة ملابسك.