مجموعة محمد آشي Ashi Studio هوت كوتور شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021
مجموعة محمد آشي Ashi Studio هوت كوتور شتاء 2021
مقالات ذات صلة
محمد آشي يقدم مجموعة Ashi Studio للأزياء الراقية 2021 في باريس
مجموعة أزياء ستوديو آشي Ashi Studio لربيع 2017
مجموعة أزياء الهوت كوتور للمصمم محمد آشي لخريف وشتاء 2016

القوة والأناقة كانت هي التفاصيل الأكثر ظهوراً مع أزياء المصمم السعودي محمد آشي Ashi Studio الذي كشف عن مجموعة هوت كوتور Haute Couture خريف وشتاء 2021-2022. حيث جاءت الأزياء مميزة وفريدة من نوعها عكست مدى فخامة إطلالة المرأة التي ألهمت المصمم محمد آشي.

سر مجموعة Ashi Studio 

تميز مجموعة أزياء Ashi Studio هوت كوتور شتاء 2021 بقصات فخمة وفريدة مثلما تعودنا دائماً مع المصمم محمد آشي. فدائماً ما تكون المرأة هي مصدر إلهامه في صنع الأزياء الراقية التي يمكن أن تعكس مدى فخامة المرأة بقطع بسيط. لهذا اهتم بأن يعبر عن قوة المرأة وشخصيتها من خلال بعض التفاصيل التي أنعكس على الأزياء بشكل واضح.

قام محمد آشي من خلال صفحته الرسمية عبر انستقرام الكشف عن تفاصيل المجموعة بكلمات مميزة. "في منتصف الليل تظهر عينان متوهجة، ربما تكون هي؟ النمر الأسود أم نذير الموت أم البعث. لا تخف فقد حان الوقت لإنهاء رحلة الألم والمعاناة من أجل استعادة قوتك. أبحث عن ملهمتك".

حيث تعد المرأة هي مصدر وحي المصمم محمد آشي فهي دائماً ما تكون الروح التي ترافقه خلال المجموعة لابتكار الأزياء. وقد وجد مصدر وحيه هذا الموسم مع عارضة الأزياء Georgina Grenville. فقد وجدت بها العيون اللامعة في الظلام التي تشبه النمر الأسود الذي كان الأيقونة الأساسية للمجموعة.

أزياء Ashi Studio 

حيث جاءت موديلات الأزياء بمجموعة محمد آشي مميزة كعادتها وذلك من خلال الأزياء الراقية. حيث خطفت أنظارنا موديلات القمصان الشيفون الناعمة التي نُسقت مع التنورة المحددة للقوام التي يسيطر عليها التموجات بشكل ناعم مليء بالأنوثة والفخامة.

اهتم محمد آشي على تقديم البلوزات الراقية من أقمشة التويد بموديلات رسمية، ولكنها تميز بمقدمة قصيرة لتنسدل من الخلف بشكل طويل مع موديلات السراويل بالقصات الواسعة بشكل راقي. وذلك من أجل أن يضيف للمرأة مزيد من الفخامة والأناقة بطريقة فريدة.

لم يتخلى المصمم محمد آشي عن تقديم موديلات الجمبسوت بتصميم كلاسيكي مبدع والتي زينتها التموجات بشكل راقي وفخم للغاية. وذلك من أجل تحصل المرأة على الإطلالة الراقية التي تحلم بها باستمرار من خلال قطعة أيقونية لا مثيل لها.

فساتين اشي ستوديو 2021

تنوعت موديلات فساتين السهرة الراقية بمجموعة Ashi Studio هوت كوتور شتاء 2021. حيث خطفت أنظارنا الموديلات المحددة للقوام بشكل جذاب والتي ظهرت مع أكمام منفوشة وتموجات راقية بأسلوب ملفت للنظر. وذلك من أجل أن تلبي فخامة المرأة في مختلف المناسبات المهمة بشكل درامي.

ظهرت فساتين اشي ستوديو المنفوشة بأشكال متعددة فزينتها الشراشيب وتموجات والكسرات بطريقة البليسيه وتموجات غير المنتظمة. التي تعد أحد السمات الشهيرة التي دائماً ما يقدمها محمد آشي في تصميماته ومن أجل إضافة الفخامة على إطلالة المرأة.

إكسسوارات Ashi Studio 

ظهرت بشكل كبير الأقراط والقلادات الذهبية الضخمة بشكل غير منتظم والذي زينها النمر الأسود بطريقة جريئة وملفتة للنظر. ولكنها عكست في روح المجموعة التي تتميز بالقوة والأنوثة بشكل مميز مثلما تحدثنا في البداية. والتي جاءت متماشية مع الفساتين ذات التموجات بشكل كبير وملفت للنظر.

تم تقديم موديلات متنوعة من الأحذية على مدار مجموعة Ashi Studio هوت كوتور شتاء 2021. حيث ظهرت الأحذية الكلاسيكية بالكعب العالي العريض إلى جانب أحذية ماري جين الشهيرة التي تميزت في هذه المجموعة بكعب كبير. 

حيث جاءت هذه الإكسسوارات مناسبة لشخصية المرأة القوية والجريئة بطريقة أكثر من رائعة يمكن أن تعبر عن شخصية المرأة التي حدثنا عنها محمد آشي.