فساتين ميدي: هي جوهر صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
فساتين ميدي: هي جوهر صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع 2022
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
موديلات الفساتين الصيفية التي ظهرت في عروض أزياء 2022
لحظات الموضة التي لا تنسى في عروض أزياء ربيع وصيف 2022

هذا الثوب الأنثوي والمتطور والجذاب تماماً، نجح في بناء الملابس الأكثر وضوحاً وقد وعدت تنوعها بالسير دون مشاكل في أي موسم ولكن هذه المرة على وجه الخصوص، أصبحت فساتين ميدي هي جوهر صيحات الموسم في عروض الأزياء لربيع وصيف 2022، هذا صحيح، تأملي اللمسات النهائية خفيفة الوزن والمطبوعات الصيفية والألوان الزاهية والتصميمات الحسية أن تكون كل شيء ولكن لا داعي لذكر شيء ما، فهذه الفساتين ستأتي بطول متوسط.

الخوف من ارتداء فساتين ميدي، خاصة عندما تكوني نحيلة، أصبح في الماضي، هذه الآن أكثر من أي وقت مضى، تدعي أنها ترتقي بأكثر الملابس الواعدة إلى مستوى أعلى واعترفت بوجود مكان آمن في خزانة أفضل الملابس، للتحقق من النماذج التي ستستحوذ على أن كل شيء ونحن سوف تنقل من خلال عروض الأزياء في الآونة الأخيرة في أسبوع الموضة، حيث تم التأكيد على أن الفساتين التي تحتاجين إليها سوف تكون دائماً أساسية.

فساتين منقوشة

  • نحن نسير من براندون ماكسويل إلى برابال ثم إلى أولا جونسون، حيث تضمن فساتين ميدي (مثالية في أي عمر) مع الخريف والحركة أنها تدعو إلى التركيز على التصميم والديناميكية في موسم الصيف.
  •  تعد الألوان الزاهية والمطبوعات الحية مثل تلك ذات النمط القديم أو الزهرية هي الأبرز، مما يسمح بالتقاط عينة فورية دقيقة.
  •  سوف تضيف أحذية الكاحل بوهو والصنادل المسطحة علامة رائعة إلى حد ما.

فساتين Cutout

  • لا شيء يضاهي التصاميم المقطوعة للاستمتاع بالربيع إلى الصيف، فتخفيضاتها الموضعية، خاصة على منطقة البطن، تفصل هذه المنطقة وإذا كنان الفستان ذو على خط رقبة واضح وتنورة "A" كما أوضح مايكل كورس في مجموعته لربيع 2022، سيعرض مظهراً مثالياً إذا كان لحسم الكمثرى أو الساعة الرملية.
  • بدوره، أفاد برابال أن إظهار طول الميدي مع فتحات في النيون أو ظلال أكثر جرأة يستحق وضعاً يجب أخذه بعين الاعتبار، طالما أن المهمة هي إعادة إنشاء ملابس مطلقة ومميزة وإذا كنتِ تريدين إبراز القطعة، سترة بألوان محايدة ستكون مفيدة.

فساتين ميدي مزينة بفتحات

  • بضربة فرشاة من الإثارة والغمر (مناسبة تماماً) تبدأ في الصراخ لتكون الإيماءة الحالية التي تشير إلى تألق فساتين ميدي في مناسبات مختلفة وسيكون الحصول على أقصى استفادة منها أمراً فعالاً، لأنهم يتفقون على غمزة رسمية للمناسبات الاحتفالية ولكن كما أنها تقدم أحياناً تتويجاً أكثر راحة عند دمجها مع أحذية رياضية وسترات جينز.
  •  اقترحت Staud عالماً استوائياً للغاية في إبداعاتها الربيعية وتقترح ميدي بتصميم شبكي بتفاصيل منسوجة تكون عنصراً أساسياً لموسم العطلات. 

فساتين بأكمام ضخمة

  • من ناحية أخرى، اقترح براندون ماكسويل أن يكون التصميم كبير الحجم على جانب واحد نقطة مثيرة ولكن في هذه الحالة، فإن الخطوط السوداء والبيضاء والأبطال الواضحون، يبرزون الفستان، مما يجعله أساسياً على الرادار ( علاوة على ذلك، نظراً للطباعة العمودية، فإنه يميل بشكل طبيعي إلى تنسيق الشكل). 
  • أوضح برابال جورونج وإيكهاوس لاتا ولوار أياً ضم الأكمام الكبيرة كمركز للتصميم.