فساتين زفاف Marchesa Notte خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر 2021
فساتين زفاف Marchesa Notte خريف وشتاء 2022
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف Amsale خريف وشتاء 2022
فساتين زفاف Theia خريف وشتاء 2022
فساتين زفاف Romona Keveza خريف وشتاء 2022

بقصات رقيقة مفعمة بالأنوثة يمكن أن تلبي ذوق العروس العصرية البسيط، تم الكشف عن مجموعة فساتين زفاف Marchesa Notte خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع العروس في نيويورك. فقد كانت هذه المجموعة مميزة للغاية وذلك لأنها يمكن أن تتناسب مع مختلف أذواق الفتيات التي تحلم بالحصول على إطلالة رقيقة عبر عن ذوقها.

مدينة الورود تلهم Marchesa Notte

حيث جاءت فساتين زفاف Marchesa Notte خريف وشتاء 2022 متنوعة وناعمة للغاية. فقد كانت مستلهمة من مدينة Tyler في ولاية تيكساس بالولايات المتحدة الأمريكية التي يطلق عليها "Rose Capital of the World عاصمة الورود في العالم" لهذا ظهر سحر الورد الكلاسيكي على المجموعة بطريقة مميزة خطفت الأنظار.

تم التركيز على تقديم موديلات فساتين زفاف متنوعة تتوجها تفاصيل الزهور التي عبرت عن جمال المدينة والحدائق الموجودة بها. وكان هذا الأمر واضحاً مع الورود الأورجانزا بطريقة ثلاثية الأبعاد التي توجت موديلات فساتين الزفاف بشكل مميز وجذاب. كما ظهرت الورود التي بدت وكأنها تتسلق فساتين الزفاف بشكل رقيق ومميز.

تفاصيل فساتين زفاف Marchesa Notte

ظهرت موديلات متنوعة من فساتين الزفاف خلال مجموعة Marchesa Notte خريف وشتاء 2022. فكانت الموديلات البسيطة المحددة للقوام بقصة عروس البحر والتصميمات المنفوشة بشكل بسيط والمنسدلة على القوام هي الأكثر ظهوراً. وقد جاءت ملائمة لذوق العروس الرقيقة التي تبحث عن إطلالة هادئة تعبر عن ذوقك.

كانت فساتين الزفاف المزينة بتفاصيل الزهور هي الأكثر روجاً خلال المجموعة والتي تم تقديمها كما تحدثنا بعدة طرق بحيث تلبي ذوق كل عروس مقبلة على الزواج. تنوعت موديلات فساتين الزفاف بفتحة الصدر الـ V الكبيرة التي يمكن أن تتناسب مع العروس العصرية إلى جانب القبة المستقيمة والقلب.

تم الاعتناء بتقديم فساتين الزفاف ذات المقدمة القصيرة التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب للمرأة خاصة إن كنت ترغبين في الشعور بالحرية أثناء الحركة والرقص خلال الحفل. فيمكنك تحقيق كل هذا باختيار الموديلات فساتين الزفاف القصيرة أو التي تتميز بمقدمة قصيرة.

صيحات عروس Marchesa Notte

ظهرت العديد من صيحات العروس خلال مجموعة Marchesa Notte خريف وشتاء 2022 وذلك من أجل إضافة مظهر رائع للعروس هذا الموسم. فتنوعت الصيحات بين العصرية والكلاسيكية بحيث تحصل كل فتاة على الإطلالة الحالمة التي تبحث عنها في ليلة الزفاف.

  • حيث ظهرت فساتين الزفاف المطرزة والمزينة بتفاصيل الزهور بعدة أشكال سواء بطريقة ثلاثية الأبعاد أو مع تطريزات بسيطة على القماش. وذلك من أجل الحصول على إطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة بطريقة جذابة تخطف الأنظار.

  • تم تقديم فساتين الزفاف الكورسيه بشكل كبير خلال مجموعة Marchesa Notte خريف وشتاء 2022 التي جاءت مناسبة لذوق العروس العصرية التي ترغب في مواكبة أحدث صيحات الموضة.

إكسسوارات عروس Marchesa Notte

تم التركيز على تقديم طرح الزفاف خلال مجموعة Marchesa Notte بشكل ناعم ورقيق يمكن أن يتناسب مع ذوق مختلف الفتيات. حيث ظهرت طرح الزفاف الطويلة الناعمة مع أطراف بتفاصيل الكوريشه والدانتيل بشكل أكثر من رائع.

لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم إكسسوارات الشعر على هيئة فيونكات كبيرة الحجم لتضيف المظهر الأنيق الرائع لإطلالة العروس. وأيضاً جاءت بشكل مميز يمنح إطلالة متكاملة للعروس خاصة وأن الفيونكات كانت من أقمشة الستان بتصميم كلاسيكي بسيط خطف الأنظار.

تم تنسيق فساتين الزفاف خلال مجموعة Marchesa Notte خريف وشتاء 2022 مع الصندل البسيط الذي يتميز بأربطة متعددة ومتداخلة ومثبتة حول الكاحل. والتي يمكن أن تناسب العروس العصرية التي تبحث عن التميز في ليلة الزفاف.