تعرفوا على الميزانية الضخمة لبرنامج رامز جلال "رامز تحت الأرض"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2017
تعرفوا على الميزانية الضخمة لبرنامج رامز جلال "رامز تحت الأرض"
مقالات ذات صلة
تعرفوا على الاسم النهائي لبرنامج رامز جلال وهذه هي الصور الأولى
رامز جلال ينشر البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان
فيديو|أول برومو لبرنامج رامز جلال «رامز في الشلال»

كشفت تقارير صحفية أن برنامج رامز جلال "رامز تحت الأرض" يعد أضخم إنتاج في برامج رمضان 2017، وأفادت مصادر مقربة من الجهة المنتجة أن برنامج "رامز تحت الأرض" تتراوح ميزانيته من 80 إلى 100 مليون جنيه مصري.

وأضافت المصادر أن الميزانية الضخمة للبرنامج تعود إلى استخدام معدات وأجهزة حديثة باهظة التكلفة بالإضافة إلى أجور النجوم، أما المفاجأة الت يكشفها المصدر هو ظهور الفنان الهندي العالمي شاروخان، مشيراً إلى أن هناك العديد من الحلقات تحمل الكثير من المفاجآت للجمهور على رأسهم حلقة الفنانة فيفي عبده.

من ناحية أخرى يواجه رامز جلال والشركة المنتجة أزمة جديدة من سلسلة الأزمات التي يتعرض لها رامز جلال كل عام، فبعد أزمة طوني خليفة، قام معد برامج بتحرير محضراً في قسم شرطة الدقي، طالب فيه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الشركة المنتجة ورامز جلال لحفظ حقوق الملكية الفكرية.

حمل المحضر رقم 2881 إداري قسم شرطة الدقي، من خلال بلاغ تقدم به المعد "أمين.ج.ع"، اتهم فيه رامز جلال والشركة المنتجة باقتباس فكرة برنامج "رامز تحت الأرض" من فكرته "الرمال المتحركة" وطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

شاهدي أيضاً: اتهام رامز جلال بسرقة فكرة "رامز تحت الأرض" يهدد بوقف عرضه

رامز جلال ونيشان
من ناحية أخرى كشفت بعض التقارير الصحفية أسماء النجوم ضحايا رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض" المقرر عرضه على شبكة قنوات mbc، من هؤلاء النجوم وائل كفوري، نادية الجندي، صفية العمري، الشاب خالد، منة شلبي، ياسمين عبد العزيز، خالد النبوي، سارة سلامة، سما المصري، مايا دياب، مها أحمد، نسرين أمين، روجينا، يوسف الشريف، ومن الرياضيين محمد صلاح، رمضان صبحي، مؤمن زكريا ومحمد بركات.

وفي ذات السياق انتهى رامز جلال من تسجيل أغنيتي البداية والنهاية لبرنامج "رامز تحت الأرض"، وبالطبع انتهى فريق عمل البرنامج من تصوير الـ30 حلقة، ودخلت الحلقات في مرحلة المونتاج.

من ناحية أخرى، مر رامز جلال الفترة السابقة بفترة عصيبة بعد الهجوم العنيف ضده، وذلك بعد أن كشف الإعلامي طوني خليفة تفاصيل مقلبه، وشن هجوم على الإعلامي نيشان بسبب اشتراكه مع رامز في الإيقاع بالنجوم.

وأشاعت بعض التقارير أن الجهة المنتجة لبرنامج رامز جلال، لن تنتج له المزيد من المقالب العام المقبل، بعد الزوبعة التي حدثت هذا العام، بينما كشف مصدر مقرب من رامز جلال أنه عزم على اعتزال تقديم برامج المقالب بداية من عام 2018، وأضاف المصدر أن رامز كان يفكر جدياً في عدم تقديم البرنامج هذا العام، بعد انتهاء تصوير برنامج العام الماضي "رامز بيلعب بالنار"، لكن احتلاله قائمة البرامج الأكثر مشاهدة والأكثر حصداً للإعلانات شجعه على تقديم موسم جديد، لكن ما أثير مؤخراً حول استغلال رامز جلال زملائه لحصد الملايين وإهانته لهم دفعته لاتخاذ قرار اعتزل برامج المقالب.

بوستر رامز تحت الأرض