مهرجان كان السينمائي: أجمل مجوهرات المشاهير على مدار السنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 يوليو 2021
مهرجان كان السينمائي: أجمل مجوهرات المشاهير على مدار السنوات
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات المشاهير بحفل الإيمي Emmy Awards على مدار السنوات
مهرجان كان السينمائي 2021: أجمل مجوهرات المشاهير على السجادة الحمراء
إطلالات المشاهير الأيقونية بحفل الميت غالا على مدار السنوات

دائماً ما يكون مهرجان كان السينمائي محط أنظار الجميع حول العالم خاصة وأنه يترك بصمة أيقونية في كل عام. ولأننا دائماً ما نهتم بتفاصيل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بداية من الفساتين وحتى المجوهرات وتسريحات الشعر والمكياج. 

قررنا أن نستعرض معك أجمل مجوهرات المشاهير على السجادة الحمراء على مدار السنوات السابقة بداية من الخمسينات وحتى عام 2019. فلا تفوتي مشاهدة أجمل المجوهرات الفخمة التي لا تنسى مع مرور الزمن.

مجوهرات المشاهير السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي

ظهرت الكثير من المجوهرات الفخمة مع المشاهير على السجادة الحمراء بأشكالها مختلفة ومتنوعة. فهي دائماً ما تساعدهن في الحصول على إطلالة رائعة بإضافة قلادة فخمة أو أقراط مميز أو حتى سوار بسيط وذلك كي تكون إطلاتهن متناسقة مع الفستان.

حيث تنوعت أغلب المجوهرات بين الموديلات الفاخرة المرصعة بالأحجار الكريمة بمختلف أنواعه وبين المجوهرات الراقية البسيطة المرصعة بالألماس الأبيض بتصميمه الكلاسيكي. شفاهنا معنا أجمل إطلالات المشاهير بالمجوهرات على مدار السنوات في مهرجان كان السينمائي. 

مجوهرات فخمة اختارتها المشاهير في فترة الخمسينات

كانت القلادات الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة هي المفضل لدى أغلب المشاهير على السجادة الحمراء في فترة الخمسينات بشكل كبير.

  • حيث اختارت Sofia Loren صوفيا لورين قلادة ضخمة ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة نسقت مع فستان كلاسيكي منفوش وذلك عام 1955.

  • اختارت النجمة Elizabeth Taylor اعتماد تاج وأقراط مرصعة بالألماس مع فستان ذو أكتاف منسدلة وبروش بتصميم جذاب في مهرجان كان السينمائي عام 1957.

مجوهرات المشاهير بمهرجان كان السينمائي في الثمانينات والتسعينات

اختيار مجوهرات فخمة بشكل مبالغ لم يكن أمر شائع في فترة الثمانينات والتسعينات وذلك لأن أغلب موديلات الفساتين كانت بسيط للغاية وتعتمد على الظهور بستايل هادئ.

  • الأميرة ديانا Princess Diana اختارت ارتداء أقراط ضخمة طويلة مرصعة بالألماس وحجر الزفير باللون السماوي، الذي كان متناسق مع فستانها الناعم بأقمشة الشيفون وذلك بمهرجان كان السينمائي عام 1987.

  • سلمى حايك Salma Hayek فضلت اعتماد أقراط وقلادة وسوار مرصع بالألماس وحجر الزفير الأزرق مع إطلالة بسيطة باللون السماوي مع سترة وتنورة ستان بسيطة وذلك بمهرجان كان السينمائي عام 1999.

مجوهرات المشاهير الأكثر فخامة بمهرجان كان السينمائي

في عصرنا هذا أصبح هناك تركيز كبير على إطلالات المشاهير لهذا بدت إطلالتهن أكثر فخامة وجمالاً. فهن لسن بحاجة لارتداء مجوهرات كاملة للحصول على مظهر جذاب فيمكن الاكتاف بارتداء قطعة واحدة أو اثنين للظهور بمظهر رائع.

موديلات أقراط فخمة اختارتها المشاهير

  • كيندل جينر Kendall Jenner فضلت اعتماد الأقراط كبيرة الحجم المرصعة بأحجار الزمرد والألماس من Chopard بمهرجان كان السينمائي عام 2018 الذي جاء مناسب لفستانها الأبيض التل.

  • اختارت Elle Fanning أقراط راقية مرصعة بالألماس بتصميم جذاب من Chopard وذلك بمهرجان كان السينمائي عام 2019 والذي تناسب مع فستان الهادئ الذي كان يخلو من أي تفاصيل.

  • اعتمدت النجمة Shailene Woodley أقراط مرصعة بالألماس تشبه الريشة والتي حملت توقيع دار Boucheron وجاءت متناسقة مع البدلة الرسمية التي ارتداها في مهرجان كان السينمائي 2019.

موديلات قلادات من مهرجان كان السينمائي

تعتبر القلادات واحدة من التفاصيل المهمة في إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي. لهذا تم اختيارها مع أغلب الفساتين البسيطة مع الكثير من المشاهير. 

  • النجمة Emily Ratajkowski اهتمت بارتداء قلادة فخمة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة المتنوعة من Bulgari في مهرجان كان السينمائي عام 2017.

  • مونيكا بيلوتشي Monica Belluci  لفتت الأنظار باختيارها لمجوهرات كارتييه Cartier المرصعة بالألماس وحجر الزمرد بمهرجان كان السينمائي عام 2019.

  • سونام كابور Sonam Kapoor اختارت ارتداء قلادة مرصعة بالألماس والزمرد الأخضر من Chopard بمهرجان كان السينمائي عام 2019.

أساور وخواتم فخمة على السجادة الحمراء 

  • النجمة Elle Fanning نسقت إطلالتها الهادئة البسيطة باختيار خاتم على هيئة قلب بتصميم مميز من Chopard وذلك خلال مهرجان كان السينمائي عام 2019.

  • اعتمدت النجمة ريهانا Rihanna مجوهرات مجموعة متنوعة من الأساور والخواتم من  Chopard وذلك خلال مهرجان كان السينمائي عام 2017.