تصرفات هند البحرينية تثير الجدل في أول ظهور بعد إصابتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مارس 2020
تصرفات هند البحرينية تثير الجدل في أول ظهور بعد إصابتها بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
هند صبري تعلن إصابتها بفيروس كورونا
أول ظهور للفنان إبراهيم الحربي بعد إصابته بفيروس كورونا
هند البحرينية تعلن إصابتها بفيروس كورونا.. وهذا رد فعل أحلام!

أثارت الفنانة هند البحرينية جدلاً في أول ظهور لها من داخل الحجر الصحي، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا وتلقيها العلاج حالياً.


هند البحرينية في الحجر الصحي

نشرت هند البحرينية لمتابعيها على انستقرام فيديو لها وهي ترقص على أنغام موسيقى أجنبية، وتمسك في يدها رموش صناعية ويبدو عليها السعادة، الأمر الذي دفع البعض للتساؤل كيف تعاني من فيروس مرعب مثل كورونا يهدد العالم ورغم ذلك ترقص وتتدلل؟!

ويبدو أن تصرف هند البحرينية من داخل الحجر الصحي استفز البعض، الذين أخذوا يكتبون لها أن عليها في هذا الوقت أن تتقرب إلى الله وتقرأ القران وتصلي حتى تنتهي هذه الغمة، أو ربما عليها التزام الصمت لحين خروجها سالمة.

وحرصت الفنانة الخليجية على الرد على الانتقادات السلبية التي توجه لها بنفسها، فوبخت من ينتقدون رقصها بقولها إنها عندما تقرأ القرآن لن تصور نفسها كي يراها الناس، إلى جانب أنها لا تهتم بهذا الهجوم ضدها ولن تدفعها هذه التعليقات السلبية إلى إظهار تدينها من أجل تجنب الانتقادات ليس أكثر.

هند البحرينية من داخل الحجر الصحي

هند البحرينية مصابة بفيروس كورونا

وكانت هند البحرينية خضعت لفحص فيروس كورونا فور عودتها من إسبانيا، وجاءت نتيجتها إيجابية ليتم وضعها في الحجر الصحي لتلقي العلاج لتكون أول فنانة عربية مصابة، وحرصت من جانبها على شكر كل من سأل عليها وتمنى لها الشفاء قائلة: "أشكر كل الناس اللي قالتلي ألف حمد لله على السلامة قبل أي شيء، وأنا ما في شيء، حتى ما أعطوني أدوية، لأنه لا توجد الأعراض مثل سخونة أو غيرها. أنا بخير".