مهرجان كان السينمائي 2021: أجمل إطلالات المشاهير بالأبيض والأسود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
مهرجان كان السينمائي 2021: أجمل إطلالات المشاهير بالأبيض والأسود
مقالات ذات صلة
مهرجان كان السينمائي 2021: أجمل مجوهرات المشاهير على السجادة الحمراء
أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021
أجمل إطلالات المشاهير باللون الأسود

انطلق أمس مهرجان كان السينمائي 2021 Cannes Film Festival في دورته الـ 74. واستطاعت أن تلفت أنظارنا الكثير من النجمات بإطلالتهن الرائعة على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي. ولكن في الحقيقة أكثر ما لفت نظري وقتها هو سيطرة اللون الأبيض والأسود بشكل كبير على السجادة الحمراء. 

حيث تعد فساتين السهرة أو الأزياء باللون الأبيض أو الأسود هو أفضل اختيار يمكن أن يمنح المرأة مظهر جذاب في المناسبات المهمة، فلا تترددي من اختياره مثلما فعل أغلب المشاهير على السجادة الحمراء.

إطلالات المشاهير بمهرجان كان السينمائي باللون الأبيض

كان الأبيض هو الأكثر ظهوراً بشكل ملفت للنظر على السجادة الحمراء والذي منح أغلب النجمات مظهر أنيق. خاصة وأنه تم اختيار موديلات راقية جاءت مناسبة لأجواء حفل كبير مثل مهرجان كان السينمائي.

إطلالة بيلا حديد

نجحت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد Bella Hadid في خطف الأنظار على السجادة الحمراء، وذلك بارتداء فستان أبيض ذو تفاصيل باللون الأسود على منطقة الصدر مع ذيل ناعم من أقمشة الشيفون. 

حمل الفستان توقيع مصمم الأزياء الفرنسي جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier. وقد كان الفستان من مجموعة عام 2002 وتم تنسيقه مع أقراط ماسية بتصميم جذاب من دار Chaumet.

إطلالة فاطمة المؤمن في مهرجان كان

ظهرت مدونة الموضة الكويتية فاطمة المؤمن على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي 2021 بإطلالة جذابة ملفتة للأنظار. وذلك بارتدائها لفستان أبيض محدد للقوام ذو قبة مستقيمة مع ذيل طويل يتميز بالتموجات، وقد حمل الفستان توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد.

تم تنسيق هذه الإطلالة مع أقراط طويلة مرصعة بالألماس بتصميم فخم جاء متناسق مع الفستان بشكل كبير وملفت للنظر.

إطلالة Jodie Foster

اختارت النجمة Jodie Foster اعتماد إطلالة هادئة بشكل جذاب وذلك بارتداء فستان أبيض بقصة مستقيمة مع بعض التطريزات الهادئة وفتحات على الأكتاف بطريقة الـ Cutout. وقد حمل الفستان توقيع دار Givenchy جيفنشي.

إطلالة Maggie Gyllenhaal

اعتمدت النجمة Maggie Gyllenhaal إطلالة راقية باللون الأبيض وذلك باختيار فستان ذو قبة مستقيمة بليسيه منسق مع كاب مثبت على الرقبة بشكل عصري أنيق. وقد حمل الفستان توقيع دار Celine. وتم تنسيقه مع أقراط دائرية مرصعة بالألماس بشكل فخم وراقي.

مشاهير بفساتين سوداء في مهرجان كان السينمائي

تعد فساتين السهرة السوداء من القطع المهمة لهذا كانت اختيار الكثير من المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي. وقد خطفت الكثير من المشاهير في الشرق والغرب الأنظار بأناقتهن.

إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان كان

بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء نجحت أن تلفت الأنظار بأناقتها التي لا حدود لها، حيث اختارت ريا أبي راشد اعتماد فستان أسود منفوش تل شفاف ذو أكتاف منسدلة من توقيع جورج حبيقة. وتم تنسيقها مع مجوهرات Bulgari الفخمة وذلك بمساعدة منسق الأزياء سيدريك حدّاد.

إطلالة Jessica Chastain

ظهرت النجمة Jessica Chastain بفستان أسود راقي بدون أكمام من أقمشة التل وبموضة الكورسيه حمل توقيع دار ديور Dior. وتم تنسيقه مع قلادة فخمة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة من توقيع دار Chopard.

إطلالة Angèle

اختارات النجمة Angèle إطلالة باسلوب كلاسيكي راقي وذلك بارتداء فستان أسود بسيط لامع من شانيل Chanel. قامت بتنسيقه مع أقراط ذهبية بسيطة لإطلالة راقية جاءت مناسبة لأجواء مهرجان كان السينمائي.

البدل النسائية البيضاء اختيار المشاهير

تعد البدل النسائية البيضاء واحدة من أبرز الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام، لهذا لم تتردد في اقتناء الكثير من المشاهير على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي 2021. وذلك من أجل الحصول على إطلالة راقية وجذاب.

إطلالة Leila Bekhti

اختارت النجمة Leila Bekhti اعتماد بدلة نسائية بيضاء ذات أكتاف منسدلة بطريقة مميزة للغاية وقد حملت توقيع دار Givenchy جيفنشي. 

إطلالة Izabel Goulart

اعتمدت عارضة الأزياء Izabel Goulart إطلالة عصرية جذابة بالبدلة البيضاء خلال مهرجان كان السينمائي. وقامت بتنسيقه أسفلها سكارف ستان متعدد الألوان بشكل عصري.