مهرجان كان السينمائي 2021: أجمل مجوهرات المشاهير على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
مهرجان كان السينمائي 2021: أجمل مجوهرات المشاهير على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
أجمل المجوهرات على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2021
أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في مهرجان تريبيكا السينمائي
مهرجان كان السينمائي 2021: أجمل إطلالات المشاهير بالأبيض والأسود

لازالت إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival 2021 تخطف أنظارنا. ولأننا تحدثنا من قبل على أجمل إطلالات المشاهير قررت أن نسلط الضوء اليوم على أجمل المجوهرات التي خطفت الأضواء بمجرد ظهورها مع المشاهير على السجادة الحمراء.

حيث كان مهرجان كان السينمائي 2021 مختلف للغاية، وذلك لأننا رأينا حضور الفنانات من مختلف دول العالم إلى جانب مدوني الموضة من الشرق والغرب على السجادة الحمراء. حيث كانت إطلالتهن مميزة للغاية سواء من حيث الفساتين أو حتى المجوهرات التي بدت مختلفة وغير تقليدية.

المشاهير بالمجوهرات الفاخرة على السجادة الحمراء

تنوعت موديلات المجوهرات على السجادة الحمراء بين الموديلات الفاخرة التي عكست طابع فخم وراقي للغاية مع أغلب إطلالات المشاهير وبين الموديلات العصرية بأشكال غير تقليدية. وكانت المجوهرات متماشية مع موديلات فساتين السهرة الراقية التي سيطرت على السجادة الحمراء.

إطلالة Helen Mirren

استطاعت النجمة Helen Mirren أن تختار إطلالة ملفتة للأنظار وذلك سواء بموديل الفستان أو المجوهرات. حيث اعتمدت قلادة كبيرة مرصعة بالألماس والزمرد الأخضر بشكل راقي جاء متناسق مع الفستان الأصفر بشكل كبير. 

حمل جميع المجوهرات التي اعتمدتها Helen Mirren سواء القلادة أو القراط اسم دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana .

إطلالة ريا أبي راشد بمهرجان كان 2021

خطفت أنظار إطلالة ريا أبي راشد حين اعتمدت فستان أنيق باللون الأسود ونسقت معه مجموعة رائعة من المجوهرات المرصعة بالألماس التي منحت الفستان شكل أجمل. وأضافت مزيد من الفخامة لإطلالتها بمجوهرات بسيطة.

حيث اعتدت قلادة وسوار وأقراط وخواتم مرصعة بالألماس بتصميم فخم وراقي للغاية حمل توقيع دار بولغاري Bulgari.

إطلالة Jessica Chastain

كانت Jessica Chastain من أكثر إطلالات المشاهير الملفتة للأنظار نظراً لاعتماد قلادة فخمة مزيج بين الألماس والعقيق الأحمر والتي جاءت متناسقة بشكل كبير مع فستانها الأسود. الذي منحها إطلالة فاخرة بشكل هادئ بدون أي مبالغة بالأمر.

فقد اعتمدت Jessica Chastain قلادة مرصعة وخاتم مرصع بالألماس والعقيق الأحمر من توقيع دار Chopard.

إطلالة علا فرحات بمهرجان كان 2021

ظهرت مدونة الموضة علا فرحات في مهرجان كان السينمائي 2021 بإطلالة هادئة وبسيطة عكست شخصيتها. فاختارت فستان برتقالي بقبة مستقيمة بتصميم عصري بسيط من Alberta ،Ferretti ونسقته مع أقراط ذهبية مرصعة بالألماس بتصميم مميز حمل توقيع دار Boucheron.

حيث كانت هذه الإطلالة برغم بساطتها إلا أنها بدت رائع للغاية لأنها كانت متماشية مع لون بشرتها بشكل رائع وملفت للنظر.

إطلالة Meng Li

خطفت النجمة Meng Li الأضواء بشكل كبير خلال ظهورها بمهرجان كان السينمائي 2021. حيث اختارت اعتماد فستان أصفر بتصميم بسيط، ونسقته مع قلادة ضخمة متعددة الألوان من الألماس والكثير من الأحجار الكريمة والتي كانت من توقيع دار بولغاري Bulgari.

إطلالة فاطمة المؤمن بمهرجان كان 201

استطاعت مدونة الموضة فاطمة المؤمن خطف أنظار متابعيها عند ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان كان 2021. حيث اختارت فستان أبيض ناعم من توقيع اللبناني طوني ورد، ونسقت معه أقراط طويلة وخواتم مرصعة بالألماس من دار Chopard.

مجوهرات عصرية للمشاهير على السجادة الحمراء

ظهرت الكثير من المشاهير ومدوني الموضة على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي 2021 بمجوهرات عصرية بسيطة جاءت متناسبة مع إطلالتهن بشكل مميز لفت الأنظار. والتي كانت مواكبة لأحدث صيحات المجوهرات هذا العام.

إطلالة Leonie Hanne

اختارت Leonie Hanne اعتماد مجوهرات عصرية مواكبة للموضة بارتداء أقراط وقلادة من الحلقات المتشابكة المرصعة بالألماس بشكل عصري جذاب من توقيع Pomellato. حيث جاءت هذه المجوهرات متماشية مع الفستان الأخضر المنفوش الذي ارتدته.

إطلالة Kat Graham بمهرجان كان 2021

اعتمدت النجمة Kat Graham مجوهرات بتصميم عصري مفتوح من الأمام مع حلقات متشابكة بشكل غير منتظم وغير تقليدي مرصعة بالألماس. حيث حملت هذه القلادة اسم دار Pomellato.

إطلالة Candiance Swanepoel

اعتمدت عارضة الأزياء Candiance Swanepoel إطلالة ملفتة للأنظار. حين اختارت الجمبسوت المطرز بشكل فخم، الذي قامت بتنسيقه مع قلادة وأقراط بشكل الحلقات المترابطة العصرية التي تحدثنا عنها من قبل والتي قدمها دار Pomellato.