عبايات كتف بموديلات مناسبة لكِ بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
عبايات كتف بموديلات مناسبة لكِ بمختلف الأوقات
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين منفوشة مناسبة لكِ بمختلف الأوقات
عبايات خروج 2021 المناسبة لإطلالتك بمختلف الأوقات
إليك طرق تنسيق حقائب الكتف بمختلف الأوقات

هل تبحثين عن موديلات عبايات كتف تتناسب مع إطلالتك بمختلف الأوقات؟ إذا عليك التعرف على أكثر الموديلات التي كانت مفضلة لدى مدوني الموضة في الخليج. والتي نجحت أن تتناسب مع إطلالتهن بمختلف الأوقات. وقد اهتمت كل فاشينيستا بتنسيق العبايات الكتف بعدة طرق سواء كانت سوداء أو ملونة بحيث تتناسب مع أذواق الفتيات.

لهذا جمعنا لكِ أبرز موديلات العبايات الكتف التي اهتمت الفاشينيستا بارتدائها، من أجل إلهامك بعض الطرق لتنسيقها. وذلك من أجل الحصول على إطلالة رائعة تنافسين بها الفاشينيستا بطريقة أكثر من رائعة. فتابعي القراءة وستكتشفي في السطور التالية عن طرق متنوعة لارتداء العبايات الكتف.

كيفية اختيار العبايات الكتف حسب قوامك

أعلم ربما ترغب الغالبية العظمى من الفتيات اعتماد العبايات الكتف، ولكن في النهاية يجب عليك اختيار التصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومتماشية معك مثلما تفعل دائماً الفاشينيستا.

  • الجسم الكمثرى: يجب عليك الحرص عند اختيار العبايات الكتف وذلك لأنكِ تمليكن أكتاف صغيرة. لهذا يفضل اختيار الموديلات التي تتميز بتطريزات ونقوش على الصدر والأكتاف. وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تتناسب مع شكل قوامك.

  • الجسم التفاحة: لا تترددي في اختيار العبايات الكتف بمختلف أشكالها فهي ستكون مناسبة لكِ للغاية بدون الوقوع في أي خطأ. فقط كل ما عليك فعله هو اقتناء العبايات الكتف الواسعة لأنها تسوف تتناسب معكِ بشكل أكبر.

  • الجسم المستطيل: تتناسب معك العبايات الكتف التي تتميز بتموجات وتطريزات ضخمة على طول العباءة وذلك لإضافة بعض المنحنيات لقوامك. كما يمكنك اختيار العبايات الكتف الفضفاضة وستكون مناسبة لكِ.

  • جسم المثلث المقلوب: تعد العبايات الكتف من أكثر الموديلات التي لا تتماشى مع قوامك ولكن يمكنك اختيار التصميم الفضفاض مع الحرص على اقتنائها بموديل البليسيه وذلك لإبعاد النظر عن مشكلة الأكتاف العريضة.

  • جسم الساعة الرملية: يمكنك اقتناء العبايات الكتف بالتصميم الذي يلبي ذوقك وستكون مناسبة لشكل قوامك. واهتمي فقط بتنسيقها مع إطلالتك اليومية بشكل صحيح لمظهر أكثر جاذبية.

عبايات كتف واسعة

تعتبر العبايات الكتف الواسعة واحدة من القطع المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا والتي تم اختيارها بشكل أكبر من الإطلالات الصباحية وبعد الظهيرة لأنها منحتهن المظهر العملي بشكل كبير. حيث تم تقديمها بأقمشة الكريب والكتان. ويمكنك اختيارها مع الأحذية الميول الـ Mule أو الحذاء الرياضي لمظهر عملي جذاب.

يمكنك أيضاً اعتماد العبايات الكتف الواسعة وذلك باختيار الموديلات من أقمشة الستان أو الحرير والتي سوف تزيد من أناقتك خاصة في الإطلالات المسائية. ولكن احرصي على تنسيقها مع الحقائب الكلاسيكية الكبيرة التي سوف تتماشى معها بشكل أكثر من رائع. فهذه كانت الطريقة المفضلة لدى حنين الصيفي.

عبايات كتف سوداء

كانت العبايات الكتف السوداء هي الأجمل لأنها أضافت لأغلب الفاشينيستا مظهر راقي يتناسب معهن بمختلف الأوقات. حيث كانت العبايات الكتف السوداء المطرزة هي اختيار الفاشينيستا خلود العلي التي منحتها مظهر لا مثيل لها وذلك بإضافة الأحذية الشفافة وكلاتش بسيطة للسهرة.

يمكن أن تكون العبايات الكتف السوداء اختيارك في العمل وذلك لأنها تضيف مظهر أنيق للمرأة وتعد الموديلات الملونة هي أفضل خيارك لكِ بإطلالتك الكاجوال العملية. لهذا احرصي على أن تتميز بتفاصيل أو تطريزات بسيطة قدر الإمكان كي تتماشى مع إطلالتك الرسمية في العمل.

عبايات كتف سادة

إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر راقي باعتماد العبايات الكتف السادة لا تترددي من اختيارها إما بدرجات محايدة مثل الرمادي والبيج مثلما فعلت الفاشينيستا. أو أن تختاري عبايات كتف سادة باللون الأسود وذلك إن كنت تفضلين الحصول على مظهر راقي بعيد عن لفت الأنظار.