انتشار صور للأميرة تشارلوت مع جدتها الأميرة الراحلة ديانا تحرك القلوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2019
انتشار صور للأميرة تشارلوت مع جدتها الأميرة الراحلة ديانا تحرك القلوب
مقالات ذات صلة
أجمل الاطلالات البسيطة لأميرة القلوب الراحلة ديانا أميرة ويلز
صور تكشف لماذا أصبحت الأميرة تشارلوت تمثل تهديداً لشقيقها الأمير جورج
بلقطة دافئة: الأمير ويليام يخطف القلوب بفيديو نادر مع الأميرة ديانا

انتشرت بقوة مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للأميرة تشارلوت Princess Charlotte مع جدتها الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana مما أثار حالة من الشجن بين الجمهور الذي يشتاق كثيراً لأميرة القلوب التي رحلت في حادث سير غامض بأحد الأنفاق في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997.

الصور المنتشرة تم تحريرها بواسطة برنامج "فوتوشوب" بهدف دمج الأميرة الصغيرة في بعض اللقطات مع جدتها التي لن يتسنى لها مقابلتها أبداً في الواقع، حيث ماتت الأخيرة قبل أن تولد حفيدتها بنحو 18 عاماً كاملة.

وتظهر الأميرة الراحلة في بعض اللقطات وهي تحتضن حفيدتها الأميرة تشارلوت في لقطات تكاد تكون حقيقية، بينما حرص رواد السوشيال ميديا على تركيب بعض اللقطات الأخرى من طفولة الأميرة ديانا، لتبين مدى الشبه في الشكل والسلوك بينها وبين ابنة الأمير ويليام.

ويعتبر الكثيرون أن الشبه في الشكل والسلوك بين الأميرة الصغيرة وجدتها يكون يكون متطابقاً، حتى أن بعض التقارير لفتت مؤخراً إلى أن الأميرة تشارلوت تتمتع بكاريزما خاصة وثقة كبيرة بنفسها تهدد مكانة شقيقها الأكبر الأمير جورج المستقبلية، خاصة وأنه سيكون مرشحاً لولاية عرش المملكة المتحدة خلف والده الأمير ويليام الذي تشير الكثير من التقارير إلى أنه سيعتلي العرش خلال السنوات القليلة القادمة خلفاً لجدته الملكة إليزابيث.