تعرفوا على الهدية الغريبة التي بسببها وقعت ريهانا في حب حبيبها الخليجي

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2017
حسن جميل وريهانا
مقالات ذات صلة
هكذا ردت ريهانا على تصريحات والدها العنصرية في حق حبيبها الخليجي
شاهد هدية كيم كارداشيان في عيد الحب من حبيبها
تصميم جمبسوت ريهانا الغريب يثير ضجة وإحراجها بأسئلة عن حبيبها السعودي

مازالت أصداء علاقة النجمة ريهانا Rihanna العاطفية مع رجل الأعمال السعودي حسن جميل تشغل الكثيرين، لتكون آخر مستجداتها ما كشفته صحيفة "ديلي ميل" عن الهدية التي أرسلها الحبيب الجديد إلى ريهانا.

شاهدي أيضاً: صور مسربة تكشف عن قصة حب ريهانا لثري خليجي وحبيبته السابقة مصدومة!

وقالت صحيفة "ديلي ميل" أن حسن جميل عبر عن حبه لريهانا من خلال ارساله لها هدية عبارة عن دب ضخم، إلا أن المدهش في الأمر إنه أهداها هذه الهدية من خلال نقل الدب بطائرة خاصة إلى منزل حبيبته ريهانا في إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة أن إقدام حبيب ريهانا الجديد بهذه الخطوة المختلفة، جعلها تلتفت إليه وتبادله الحب، وهذا ما صرحت به لأصدقائها المقربين بأنها واقعة في حبه.

وقالت صحيفة "The Sun" أن ريهانا جمعتها قصة حب مع الشاب حسن جميل منذ حوالي ستة أشهر، وإنها سافرت إليه أكثر من مرة لتقابله في إنجلترا.

هدية حسن جميل لريهانا
وفي ذات السياق، تردد من قبل بعض التقارير الصحفية أن حبيبة حسن جميل السابقة عي عارضة الأزياء ناعومي كامبل قالت للمقربين منها، إنها تشعر بالغضب من علاقة حبيبها السابق مع ريهانا، مؤكدة لهما إنهما لم يستمرا معاً طويلاً.

وقالت تقارير أن علاقة الصداقة بين ريهانا وناعومي كامبل توتر بشدة، بسبب قصة الحب التي جمعت الأولى بحبيب الأخيرة السابق حسن جميل.

يذكر أن جد حسن جميل هو رجل الأعمال عبد اللطيف جميل بدأ بيزنس العائلة في عام 1955، عندما حصل على توكيل تويوتا بشكل حصري في السعودية.

وبدأ رجل الأعمال عبد اللطيف جميل عمله بتسويق أربع موديلات من سيارة تويوتا في جدة، ليحصل حجم عمل الشركة الحالي إلى بيع سبع موديلات من تويوتا في عدة دول أخرى.
ويصل حجم استثمارات عائلة حسن جميل إلى بليون ونصف دولار.