تفاصيل آخر محادثة هاتفية بين الأمير ويليام وأمه الراحلة الأميرة ديانا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 نوفمبر 2018
تفاصيل آخر محادثة هاتفية بين الأمير ويليام وأمه الراحلة الأميرة ديانا
مقالات ذات صلة
هذا هو الوعد الذي قطعه الأمير ويليام للأميرة ديانا وفشل في تنفيذه
تفاصيل آخر رسالة كتبها الأمير تشارلز للأميرة ديانا قبل وفاتها بساعات
الأمير ويليام

انكشفت مؤخراً تفاصيل آخر مكالمة هاتفية جمعت بين الأمير ويليام ووالدته الراحلة الأميرة ديانا التي لاقت حتفها في حادث سيارة في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997.

شاهدي أيضاً: تسريب: هذا رد فعل الأمير ويليام على اعتراف الأميرة ديانا بخيانة والده

وكشف موقع "غالا" الفرنسي أن مكالمة هاتفية جمعت بين الأميرة ديانا وابنها الأكبر الأمير ويليام ليلة وفاتها في 31 أغسطس 1997، وذلك أثناء وجودها في باريس، حيث تلقت مكالمة عبر هاتفها المحمول الذي كانت من أوائل مستخدميه حول العالم في ذلك الوقت.

قد يعجبك أيضاً: هذا هو الوعد الذي قطعه الأمير ويليام للأميرة ديانا وفشل في تنفيذه

وخلال المكالمة التي جمعت بين ديانا وويليام قبل ساعات من انتقالها مع حبيبها المصري عماد "دودي" الفايد في سيارة عبر أحد أنفاق باريس لتنقلب السيارة وتكتب نهايتهما، تشاجر الأمير ويليام مع والدته عندما أخبرها عن مشاعره نحو ارتباطها عاطفياً بالثري المصري، مؤكداً أنه لا يعجبه مرافقتها له طوال فصل الصيف ونقل إليها رغبته الواضحة في أن تنفصل عنه، حيث كشف التقرير أن رد فعل الأم كان غاضباً للغاية، حيث قامت بإنهاء المكالمة بسبب شعورها بالضيق من كلمات ابنها.

بينما كشف تقرير الصحيفة أيضاً أن حبيب الأميرة ديانا السابق الطبيب الباكستاني حسنات خان كان يحاول أيضاً الاتصال بها قبل وفاتها لكنه فشل في ذلك، ملمحة إلى أنه كان يمتلك معلومات كان من شأنها إنقاذ حياتها إذا كانت قد استقبلت مكالمته قبل الحادث الذي أنهى حياتها.