ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول ظهور لهما معاً بعد زواجهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 12 يونيو 2020
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول ظهور لهما معاً بعد زواجهما
مقالات ذات صلة
شكوك حول حمل ياسمين عبد العزيز بعد ظهورها بوزن زائد مع أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور
ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها في الجيم مع أحمد العوضي

أطلت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول ظهور لهما معاً بعد زواجهما، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته النجمة المصرية منذ ساعات قليلة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول ظهور

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في مقطع الفيديو وهي تقود سيارتها وبجوارها زوجها أحمد العوضي بينما يستمعان لإحدى الأغنيات، غير أن الجمهور لاحظ أن النجمة المصرية تعمدت عدم تحريك الكاميرا لتظهر وجه زوجها، حيث يعتقد البعض أنها قامت بذلك بناء على طلب منه تجنباً للتعليقات المستفزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

ابنة ياسمين عبد العزيز

وبرغم حرص النجمة المصرية على إبعاد ابنتها عن عالم السوشيال ميديا، إلا أن ياسمين حلاوة ظهرت مؤخراً في صور حديثة تبين بوضوح دخولها مرحلة الشباب، حيث بدأت المقارنات بينها وبين والدتها النجمة  لتبدأ المقارنات بين ملامحيهما ومدى التشابه بينهما.

لكن الأمر حُسم كلياً، عندما نشرت ياسمين عبدالعزيز صورة أخرى تجمعها بابنتها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث بدا واضحاً أن الابنة الحسناء قد اكتسبت ملامحها من والدها ولا تشبه أمها كثيراً إلا في شكل العينين فقط.

ياسمين عبد العزيز وابنتها

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وقد اشتعلت الخلافات بين شقيق ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد أن تبادلا المنشورات الهجومية اللاذعة عبر السوشيال ميديا، وإصرار وائل عبد العزيز على فضح أسرار خاصة من حياة شقيقته، ثم تراجع عن تلك المنشورات ودافع عن نفسه بتأكيده أنه لا يقصد الإساءة لها أو الحصول على الشهرة أو المال، ملمحاً إلى أنه رفض الظهور في أحد البرامج بمقابل مادي كبير للحديث عن خلافه مع شقيقته وحبيبها الفنان أحمد العوضي.

واعترف وائل عبد العزيز أن خلافاته مع أخته بدأت بسبب انتشار صورها مع أحمد العوضي من حفل عيد ميلادها الأخير، حيث أكد أنه قد نبهها إلى أنه لا يقبل هذا السلوك، لكنها رفضت الاستماع إليه أو لشقيقها الآخر وأخبرتهما أنها حرة وناضجة ‏ومسئوولة عن تصرفاتها.، لكنه أشار أيضاً إلى أنه لا يمانع زواج شقيقته وأخبرها أنه سيكون سعيدًا من أجلها على شرط أن تحسن ‏الاختيار.

كما قام شقيق النجمة المصرية مؤخراً بالتلميح بزواجها سراً من الفنان أحمد العوضي، وطالبها بإعلان الخبر لجمهورها، لكنها قررت عدم الرد عليه.