دولتشي آند غابانا تفتتح بوتيك أزياء الصغار في دبي مول

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 ديسمبر 2014
دولتشي آند غابانا تفتتح بوتيك أزياء الصغار في دبي مول
مقالات ذات صلة
أزياء ربيع وصيف 2013 لمجموعة دولتشي اند غابانا
10 أشياء لم تعرفيها من قبل عن مصممي أزياء دولتشي آند غابانا
مجموعة دولتشي أند غابانا للأزياء الجاهزة خريف شتاء 2014-15

إفتتحت دار دولتشي آند غابانا أول بوتيك لأزياء الصغار في دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي مول. تبلغ مساحة البوتيك ١٤٠ متر مربع وهي تقع في المنطقة المخصصة لملابس ولوازم الصغار في الطابق الثاني من المركز التجاري.

الديكور الداخلي في البوتيك يعكس عالم صغار دولتشي & غابانا الراقي إذ يزيّنه أثاث باللونين الأبيض والبيج. أما واجهة البوتيك فتسيّجها نافذتان يبلغ علوّهما ٦ أمتار تظللهما ستائر بلون كريم مما يتيح إلقاء نظرة خاطفة على الداخل حيث تعرض باقة غنيّة من الملابس الجاهزة والأكسسوارات الخاصة بحديثي الولادة ( من سن  ٠ إلى ٣ سنوات) ومجموعة الأزياء الخاصة بالبنات والصبيان لغاية ١٢ سنة.

دولتشي آند غابانا تفتتح بوتيك أزياء الصغار في دبي مول

وقد قدمت البوتيك عند افتتاحها أبرز الإبتكارات ضمن مجموعة خريف وشتاء ٢٠١٤ و٢٠١٥ المستوحاة من عالم الأساطير والقصص الخرافية والملوك النورمان التي احتلت منصات عروض الأزياء العالمية وقد أعيد تصميمها وتكييفها مع أزياء الصغار مع بقائها وفيّة للمواد والمطرّزات والزركشات وطبعات الأقمشة المستخدمة في مجموعة الكبار.
دولتشي آند غابانا تعرض أحدث إبتكاراتها حاليا في دبي مول في بوتيك للألبسة الجاهزة الرجالية والنسائية والأكسسوارات وفي بوتيك مخصصة حصريا للأكسسوارات في ليفيل ملتقى الأحذية في دبي مول.

شاهدي أيضاً:

أطفال يرتدون مثل لباس الكبار.. هل أنت مع أو ضد هذه الصيحة؟

أبناء المشاهير في عرض أزياء "رالف لورين" للأطفال لموسم خريف 2014