انهيار حسن الرداد ورامى رضوان في عزاء دلال عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
حسن الرداد ورامي رضوان يتلقيان عزاء سمير غانم بحضور النجوم
رامي رضوان ينشر رؤية للراحلين سمير غانم و دلال عبدالعزيز
رامي رضوان يكشف حقيقة خضوع دلال عبدالعزيز لزراعة الرئة

تلقى الإعلامي رامي رضوان، والفنان حسن الرداد العزاء في الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بعد دفن جثمانها.

رامي رضوان وحسن الرداد في عزاء دلال عبدالعزيز

وشهدت جنازة دلال عبدالعزيز انهيار الفنانة نيرمين الفقي، كما حضر عدد كبير من الفنانين من بينهم احمد بدير، وأشرف عبد الباقي، إيهاب فهمي، هشام ماجد، ومحمود الليثي والإعلامية مني الشاذلي.

 وشارك في تشيع دلال عبدالعزيز إلى مثواها الأخير اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ماجد المصري، دينا، وفاء عامر، كريم فهمي، ايمي سالم، نور قدري، بسمة، هاني رمزي، درة وزوجها، نادية مصطفي، الهام شاهين نهال عنبر، دينا الشربيني .

وفاة دلال عبدالعزيز

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الجاري، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

وأعلن رامي رضوان في حسابه على تويتر خبر وفاة الفنانة الكبيرة قائلا: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجعون ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

وكان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

وفي السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، ما أعلنه رامي رضوان بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: "أطيب خلق الله .. عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي.. ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة".

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.