ياسمين عبد العزيز تفاجئ أحمد العوضي بطلب غريب بسبب شخصية الخديوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
ياسمين عبد العزيز تفاجئ أحمد العوضي بفيديو يجمعهما والأخير يعلق
رسالة غريبة من شقيق ياسمين عبد العزيز تستفز أحمد العوضي بعد الزواج
رد غريب من أحمد العوضي بعد سؤاله عن شائعة ارتباطه بـ ياسمين عبد العزيز

تحدث الفنان أحمد العوضي عن شخصية سيف الخديوي التي لفتت الأنظار ولاقت إعجاب آلاف المشاهدين في مسلسل اللي مالوش كبير الذي يعرض الآن خلال موسم رمضان الحالي.

أحمد العوضي يكشف تفاصيل شخصية الخديوي

وقال أحمد العوضي في برنامج إذاعي أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز اعجبت بشخصية الخديوي وطلبت منه استكمال حياته متقمصاً تلك الشخصية وعلق :" ياسمين عاجبها الخديوي وقلت لها احلق الشنب بعض رمضان قالت لي لا أحنا هنكمل كدا بقية حياتنا".

وأشار إلى أنه التقى بعدد من الشخصيات تشبه الخديوي من قبل لكن طريقة الحديث ابتكرها بمعرفته لتكون أكثر جذباً للجمهور من خلال بعض الكلمات التي يقولها في المسلسل من بينها:"على الله حكايتك، يا وحش الكون"، مؤكداً أنه كان يعلم أن تلك المفردات سيرددها الجمهور كثيراً.

وأكد أن شخصية عشماوي التي أداها خلال مسلسل الاختيار العام الماضي كانت اصعب نفسياً بالنسبة له بسبب كونه شخصاً لا يبتسم ويحمل قدراً كبيراً من الكراهية بداخله للجميع، مشيراً إلى أن الصعوبة في شخصية الخديوي كانت بسبب البحث عن المفردات التي يقولها خلال الحلقات.

وتابع أن شخصية الخديوي مازال يتقمصها في بعض الأوقات خاصة مع اعجاب ياسمين عبد العزيز بها.

وعلّق العوضي على شائعات الانفصال التي تنتشر دائماً عنه وعن ياسمين عبد العزيز على السوشيال ميديا، قائلاً: "كنا بنتفرج عليها ونضحك".

تحرك برلماني ضد مسلسل "اللي مالوش كبير"

وفي أول تحرك رسمي، انتقد النائب أحمد مهنى، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، صورة المرأة  في مسلسل اللي مالوش كبير، معلنًا رفضه التام ما جاء بالحلقات الأولى؛ واستمرار العنف ضد المرأة، رغم مساندة الدولة لها في شتى المجالات.

وقال أحمد مهنى في بيان أصدره إن مسلسل "اللي مالوش كبير" حرص على بث صورة سلبية عن المرأة في غياب زوجها، ليس فقط ذلك وإنما صدَّر صورة العنف ضد الزوجة بوجه عام، ويأتي ذلك في ظل مكافحة الدولة المصرية بكل مؤسساتها ظاهرة العنف ضد المرأة بشتى أنواعه.

رد المؤلف عمرو محمود ياسين على انتقادات "اللي مالوش كبير"

قال المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير"، إن مسألة العنف ضد المرأة وأثره النفسي الخطير عليها إحدى القضايا التى يتناولها مسلسل "اللي مالوش كبير" أصلا.

وأضاف عبر صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي: "أستغرب أن يتحرك البعض مهاجمًا المسلسل بدعوى أنه يحرض على العنف ضد المرأة رغم أنه بالأساس يستنكر هذه المسألة! وأمر طبيعي أن نعرض بعض اللقطات لهذا الأمر، ولكن في إطار شجبه واستنكاره ليس في إطار تشجيعه، ثم إنه الدراما بالأساس تُبنى على فرضية وجود صراع ما، صراع لابد أن يكون أحد طرفيه على الأقل على خطأ".

وأضاف: "إذا كان لدي 2 ملائكة فعلى أي شيء يكون الخلاف بينهما؟ أعتقد أن هناك فهمًا خاطئًا لدور الفن، وفهمًا خاطئًا لماهية الدراما أصلًا".

.