تفاصيل أول مشاجرة بين الأمير هاري وميغان ماركل: وهكذا صالحها زوجها!

ما دخل والدته الراحلة الأميرة ديانا؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أغسطس 2018
تفاصيل أول مشاجرة بين الأمير هاري وميغان ماركل: وهكذا صالحها زوجها!
مقالات ذات صلة
تسريب تفاصيل مشاجرة الأمير هاري ودايفيد بيكهام بسبب ميغان ماركل
أول كلمات آرتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل: فما هي لكنته؟
تسريب شهادة ميلادة ابنة الأمير هاري وميغان ماركل: هناك مفاجأة!

كشفت الصحف البريطانية عن أول مشاجرة بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوق ودوقة ساسكس، وذلك بعد أن نشب خلاف بينهما أدى إلى تصرف الزوج بشكل صارم.

شاهدي أيضاً: فيديو 10 أمور صارت ميغان ماركل مجبرة عليها بعد زفافها إلى الأمير هاري

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يستعدان حالياً للسفر إلى أستراليا في رحلة ستستغرق بضع أسابيع، ولهذا عقد الثنائي اجتماعاً مع خبراء الأزياء الذين تستعين بهم زوجته من أجل إطلالاتها التي لاقت معظمها استحسان الجمهور، وذلك من أجل اختيار مجموعة من الأزياء لها من أجل جولتهما المقبلة التي ستشهد تغطية إعلامية مكثفة.

وقد رفض الأمير هاري بشكل قاطع أن تظهر زوجته في تلك الرحلة مرتدية البدلة الرسمية للسهرات "التوكسيد"، رغم أنها أطلت مؤخراً بالبنطلون الفضفاض مخالفة للقواعد الملكية، مما دعا الزوج للجدال معها ، وذلك بحسب صحيفة The Mirror البريطانية.

قد يعجبك أيضاً: فيديو الأمير هاري ينقذ ميغان ماركل من التعثر والسقوط أمام الصحفيين

وقالت الصحيفة إن زوج ميغان ماركل قد رفض بشكل قاطع ارتدائها لهذا الستايل خلال جولتها بأستراليا أو حتى بشكل عام، وذلك بعد أن عُرض عليها ارتداء بدلة ذات تصميم رجالي من دار أزياء Stella McCartney، حيث أبدى انزعاجه الشديد من هذا النوع من التصميمات ووصفها بأنها ليست كلاسيكية بشكل كاف، على الرغم من أن زوجته حاولت التمسك بالفكرة مستعينة ببعض الصور لوالدته الراحلة الأميرة ديانا وهي ترتدي بدلة "التوكسيدو" في عدة مناسبات.

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركلالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

الأمير هاري أنهى النقاش بطلبه من زوجته التوقف عن ارتداء أزياء مماثلة لتلك التي ترتديها نجمات هوليوود، واعتماد إطلالات تليق بمركزها كفرد من العائلة الملكية، وذلك بحسب صحيفة The Daily Mail.

ويبدو أن دوق ساسكس يخشى من اتهام زوجته بتعمد تقليد الأميرة ديانا التي كانت على علاقة سيئة بجدته الملكة اليزابيث الثانية ، وبالتالي تتسبب اختياراتها للأزياء الجريئة في أن تصطدم بجدته وتسوء العلاقات بينهما بشكل تام.

المدهش أنه بعد انتشار تقارير عن تفاصيل تلك المشاجرة، قام الأمير هاري بتقبيل زوجته أمام الجمهور بعد فوز فريقه ببطولة Polo Cup في أحدث ظهور لهما، وذلك لكي يثبت أنهما تصالحا فوراً وأن الخلاف لم يدم طويلاً بينهما.

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

الجدير بالذكر أن دوقة ودوقة ساسكس سيقومان بجولة إلى أستراليا وفيجي وتونغا ونيوزيلندا في شهر أكتوبر، حيث سيحضران انطلاق فعاليات ألعاب إنفكتوس لسنة 2018، التي ستقام في العاصمة الأسترالية سيدني.