الحياة على طريقة النجم أحمد السقا

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
الحياة على طريقة النجم أحمد السقا
مقالات ذات صلة
أحمد السقا
مها أحمد تهاجم نجمي رمضان.. ووالدة أحمد السقا وأميرة كرارة على الخط
ما الذي يجمع مايا دياب وأحمد السقا

يشتهر الممثل أحمد السقا بين نجوم وأبطال العرب بأسلوب حياة فريد من نوعه، يمتاز بروح المغامرة والانطلاق، حيث لا تخلو حياته من الأكشن وبالطبع ليس بنفس طريقة أفلامه التي يغامر فيها كثيرًا.

ويضع النجم أحمد السقا جدار من الخصوصية بعض الشئ في كل ما يتعلق بحياته، لكن اليوم سنستعرض أبرز سمات حياته التي ظهرت في أكثر من مناسبة.

ثروة أحمد السقا

سنبدأ الحديث عن أسلوب حياة النجم المصري أحمد السقا من الثروة، لم يظهر رقم مؤكد ولكن بعض التقارير الصحفية نشرت في وقت سابق أجره في بعض الأعمال الفنية التي خاضها مؤخرًا وخلال السنوات الماضية.

حيث كشفت بعض التقارير أن أن أجر أحمد السقا لبطولة فيلم الأكشن والحركة "هروب اضطراري" كان 12 مليون جنيه مصري، أي حوالي 700 ألف دولار، وشاركه في الفيلم نجوم من العيار الثقيل مثل أمير كرارة، غادة عادل ومصطفى خاطر.

وفي مسلسل "ولد الغلابة" حصل أحمد السقا على أجر وصل إلى 35 مليون جنيه مصري، أي حوالي 2 مليون دولار أمريكي.

مهارة القيادة بأنواعها

السقا سائق بارع بشهادة من حوله، وظهر ذلك جليًا في بعض مشاهد المطاردات بالسيارات التي كان يقودها بنفسه دون الحاجه لسائق بديل.

ومن الواضح أنه يحب السيارات القوية متعددة الاستخدامات، وظهر ذلك أيضًا حينما حل ضيفًا في برنامج برنامج "It"s show time"   وهو يقود سيارة من طرازات جيب جراند شيروكي موديل العام الماضي 2019.

كما ظهر أيضًا بطراز X6 من الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات بي إم دبليو، وأكدت بعض التقارير أن السقا يمتلك معرض خاص لبيع، شراء وتأجير السيارات.

وليست قيادة السيارات هي المهارة الوحيدة لديه، حيث يمتلك السقا أداء مميز وبارع في قيادة الخيول التي يعشقها لدرجة امتلاك أسطبل خاص بخيوله الأصيلة.

من داخل منزل السقا

يميل النجم المصري أحمد السقا إلى أسلوب الحياة الرياضي، حيث أنه لعب لصالح النادي الأهلي المصري في بداية شبابه، وعلى الرغم من النجاح في هذا المجال إلا أنه اختار التمثيل.

كما أنه يمارس رياضة الجري والرماية وركوب الخيل بشكل شبه منتظم، ولن يكون غريبًا بعد كل هذا أن يقضي ساعات في صالة الجيم.