تفاصيل حفل وائل كفوري ونانسي عجرم الغنائي مطلع أغسطس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
تفاصيل حفل وائل كفوري ونانسي عجرم الغنائي مطلع أغسطس
مقالات ذات صلة
وائل كفوري ونانسي عجرم يتألقان في حفل جدة دوم
وائل كفوري في ديو غنائي مع مايا دياب أم نانسي عجرم؟
وائل كفوري ونانسي عجرم في رد غير مباشر على أحلام..

أعلن الفنان وائل كفوري عن إحيائه لحفلًا غنائيًا جديدًا مع نانسي عجرم ضمن حفلات صيف جدة على خشبة مسرح جدة سوبردوم.

وائل كفوري يكشف عن تفاصيل الحفل

وكشف وائل كفوري عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن موعد الحفل والمقرر أن يوافق يوم الخميس الخامس من أغسطس ونشر صورة الحفل وعلق عليها كاتباً:"حفلة جديدة، جدة 5 أغسطس، حفلات صيف جدة"

تفاصيل حفل وائل كفوري ونانسي عجرم الغنائي مطلع أغسطس

إطلاق أغنية جديدة للفنان وائل كفوري

جدير بالذكر أنه اطلق الفنان وائل كفوري كليب جديد، حيث ظهر بلوك جديد ومختلف عنه، لاقت الأغنية إعجابًا كبيرًا من قبل الجمهور العربي، على كافة مواقع التواصل الإجتماعي فهي من تنفيذ شركة الإنتاج والتسويق الرقمي للمحتوى آند بيوند، فإطلالة وائل العفوية والبعيدة تمامًا عن صورته المتزنة وأعماله السابقة، حيث اعتبر الجمهور وائل يخرج عن مساره وأغانيه الكلاسيكية بلون جديد، يليق بأجواء الإحتفال والأعياد والصيف، يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان سليم عسّاف، وتوزيع عمر صبّاع.

نانسي عجرم تبدأ بطرح أغاني نانسي 10

من ناحية خرى طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أولى أغنيات ألبومها الجديد Nancy10، والتي تحمل اسم "حبك بيقوى" من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعدوتوزيع هاني يعقوب.

نانسي عجرم بإطلالة سوداء بجانب البحر

وظهرت نانسي في الفيديو كليب بإطلالة سوداء وتسير إلى جانب شاطئ البحر، وتقول كلمات الأغنية: "حبك بيقوى مع الأيام.. حبيت خلاص مش عاوزه كلام، وحياة هوانا حبك أمانة.. مقدرش أخونها ولو بكلام.. الحب بينا بقالو زمان.. وبيقوى فينا حبيبى كمان، فى قلبى ساكن فى كل الأماكن.. أنا وأنت لينا حبيبى مكان، أنا عايشه عمرى عشان أرضيك.. وفى حضنى ليلة كمان خليك، قرب شويا خوفك عليا.. خلانى أخاف يا حبيبى عليك".

نانسي 10

وطرحت نانسي عجرم الإعلان التشويقي لألبومها الذي أطلقت عليه في البرومو نانسي 10، بعد طرحها نانسي 9 منذ عام 2017.

وظهرت خلال البرومو في لقطات مصورة مختلفة، خلال تصوير أغاني ألبومها الجديد نانسي 10 الذي ينتظره جمهورها.

وعلقت نانسي بصوتها واضعة خطة هروبها من الأحداث الجارية عالميًا وضغوطات الحياة: "كم مرة جربت تهرب؟ كم مرة ترجع على ذات النقطة؟ كم مرة رحت ولقيت حالك عند العالم اللي بتحبا؟ كم مرة ركضت ولقيت قصص ما بحياتك سامعها؟… ارجع لأول مرة قررت تفتش على شي جديد وفكر بنوتة موسيقى بتحبا.. واعرف أنه بس الموسيقى فيها تخليك تهرب".

وكانت نانسي عجرم قد اوضحت قبل فترة أن الألبوم يتضمن 10 أغنيات، موضحة أن هناك أغاني استقرت على طرحها في الألبوم لكن هناك أغنيات أخرى أرجت اتخاذ القرار فيها لفترة، لافتة إلى أن سبب تأخيرها في طرح الألبوم هو الظروف العالمية وما حدث بسبب فيروس كورونا من تداعيات.