بالصور: أهم سمات مكياج بلقيس فتحي بإطلالاتها عام 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2017
بلقيس فتحي بمكياج سموكي غامق جذاب
مقالات ذات صلة
بالصور: سمات مكياج إليسا المميز بإطلالاتها الجذابة لعام 2017
صور بلقيس فتحي بإطلالة هندية
مكياج الفنانة بلقيس فتحي في مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017
بلقيس فتحي اسم من ذهب استطاعت دخول قلوب الناس بصوتها المميز وأدائها الساحر، وهي من المطربات التي تمتلك طابع خاص يميزها عن غيرها، بأسلوب مكياجها الملائم للون بشرتها السمراء، وبراعتها باختيار الألوان المنسجمة. 
فما رأيك أن نكتشف بالصور أهم سمات مكياج بلقيس من خلال إطلالاتها عام 2017
- بلقيس تضع طبقة خفيفة من كريم الأساس لكي لا تظهر الكريمات بشكل طبقات عند وضع الكونتور، وتنتقي اللون البرونزي لتغطية الخطوط الدقيقة كخطوط الضحك وخطوط زاوية العين.
- تستخدم البرايمر الشفاف لتحافظ على ثبات مكياجها قبل كريم الأساس وتجده المستحضر الأهم والخطوة الأولى لأي مكياج متقن لأنه يحمي البشرة من تأثير المستحضرات ويساهم في جمال المكياج وإضفاء لمسة من الإتقان عليه.
- تستخدم الكونسيلر بدرجة أفتح من لون بشرتها لتمويه الهالات السوداء التي تتشكل تحت العينين، ولتعطي إطلالة مكياجها مزيداً من التميز.
- بلقيس صاحبة البشرة السمراء الجذابة تلجأ لتقنية الكونتور والهايلايتر لتبرز جمال ملامحها من خلال التلاعب بالألوان بأسلوب يناسب طبيعة بشرتها ويظهرها بمظهر طبيعي بعيد عن التكلف.
- تنثر القليل من بودرة الوجه لتثبيت كريم الأساس والكونسيلر والكونتور، ولتعطي بشرتها المنظر المخملي الجذاب.
- وجنتاها الجميلتان تزدادان إشراقاً وجمالاً بتوزيع القليل من البلاشر.
- بلقيس تمتلك عيون عربية جميلة تبرز جمالهما برسمها بالآيلاينر الأسود، وتحديدهما بالكحل من الداخل.
- تنتقي ظلال بألوان ترابية في أغلب إطلالاتها وتلجأ للمكياج السموكي بكل ألوانه وأنماطه، ويمكن القول أنها موفقة باختيارها فالألوان الترابية تلائم لون بشرتها.
- تستعمل الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش لتزيد من جمال وسحر رموشها.
- ولا تكتمل أناقة المكياج دون ترتيب الحواجب ورسمها، لذا تحدد حاجبيها في كل إطلالاتها بأسلوب الشعرة شعرة بقلم الجل لتعطي مكياج عينيها رونقاً مميزاً.
- وتختار أحمر شفاه يناسب لون مكياج عينيها، مما يزيد من سحر وجاذبية مكياجها. 
اخترنا لك في الألبوم المرفق صور لإطلالات بلقيس فتحي خلال عام 2017 من حسابها على الانستغرام، الذي يحظى بمتابعة أكثر من 75 ألف متابع، نتمنى أن تنال إعجابك!