مجموعة ريم عكرا لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 يوليو 2021
مجموعة ريم عكرا لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا لخريف 2017
مجموعة ريم عكرا لفساتين العروس لخريف 2016
ريم عكرا

بفخامة وقصات راقية لا تتناسب سوى مع المرأة الأنيقة التي تبحث عن المظهر الساحر في السهرة. بهذه التفاصيل كشفت مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا عن مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 للملابس الجاهزة Ready-to-wear. التي جاءت بتصميمات متنوعة يمكن أن تلبي ذوقك كل امرأة.

أناقة المرأة في السهرة

جاءت مجموعة أزياء ريم عكرا Reem Acra لخريف وشتاء 2021-2022  للملابس الجاهزة معبرة عن استعدادات ريم عكرا لعودة الحياة إلى ما كانت عليه قبل فيروس كورونا. فأصبح الجميع يرغب في شراء المزيد من الفساتين لإطلالات السهرة الفخمة من أجل الحصول على مظهر رائع.

حيث كان أكثر ما هو مميز حقاً بمجموعة أزياء ريم عكرا أنها جاءت مناسبة للكثير من المشاهير في إطلالات السجادة الحمراء لمظهر مميز وغير تقليدي. كل ما يجب القيام به عند اختيار موديلات فساتين سهرة من ريم عكرا أن يكون التصميم مناسب لقوامك ويعكس جزء من شخصيتك وذوقك الخاص.

مجموعة ريم عكرا خريف 2021

سيطرت بقوة موديلات الفساتين على مجموعة ريم عكرا خريف وشتاء 2021-2022. فظهرت مختلف أنواع فساتين السهرة التي يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة بقصات مختلفة يمكن أن تمنحك مظهر رائع ومناسب قوامك بشكل كبير في إطلالة السهرة. 

حيث تخلت ريم عكرا عن تقديم أي نوع آخر من الأزياء على مدار المجموعة مثل الجمبسوت أو البدل أو حتى الملابس التقليدية الأخرى التي يمكن أن تكون اختيار المرأة في إطلالتها اليومية. وذلك من أجل تقديم لها القطع الفخمة التي تساعدها على الاستمتاع بالسهرات من جديد بعد فترة من التوقف.

فساتين ريم عكرا 2021

تنوعت موديلات فساتين السهرة المقدمة بمجموعة ريم عكرا خريف وشتاء 2021-2022 بين القصات المنفوشة والمحددة للقوام بقصة عروس البحر. ولكن أكثر موديل لفت نظري هو فستان السهرة بأقمشة التل المحدد للخصر ولكن على الجزء أسفل الصدر والذي يسمى بالـ Empire Waist Dress.

ظهرت التطريزات على الفساتين بأشكال متنوعة على مختلف الموديلات سواء المنفوش أو المحدد للقوام بطريقة رائعة جاءت مناسبة لذوق كل امرأة في إطلالة السهرة. لهذا احرصي على اختيار فساتين السهرة المعبرة عن ذوقك الخاص من خلال التطريزات الفخمة.

  • حيث تم تقديم الفساتين المطرزة بتفاصيل الزهور الملونة والفخمة بشكل كلاسيكي راقي.

  • ظهرت فساتين السهرة المطرزة بتفاصيل الأحجار وكأنها قطع من المجوهرات تتوج إطلالة أميرة تبحث عن المظهر الراقي في الحفلات الكبيرة.

  • تألقت الفساتين المطرزة بشكل فخم والتي جاءت مستوحاة من الطبيعية بكافة تفاصيلها بشكل أكثر من رائع ومع قصات فساتين السهرة الفخمة من أقمشة التل.

ظهرت بعض موديلات فساتين السهرة بأشكال مختلفة مثل تقديم الفساتين ذات الأكمام المنفوخة بشكل انسيابي ناعم ورقيق بطريقة بسيطة يمكن أن تعكس مدى أناقة المرأة الهادئة في السهرة. كما شاهدنا موديلات فساتين السهرة الأشبه بالقفطان بطريقة راقية هذا إلى جانب الفساتين الكاب التي كانت القطع الأكثر فخامة بهذه المجموعة والتي دائماً ما تكون اختيار المرأة الشرقية.

تنوعت الأقمشة المقدمة في مجموعة ريم عكرا خريف 2021 بين الشيفون والتل والكريب. كما لفت الأنظار ظهور الأقمشة المخملية ذات التفاصيل اللامعة بطريقة أكثر من رائعة جاءت مناسبة لإطلالة السهرة الفخمة بالمجموعة بشكل جذاب لفت الأنظار.

إكسسوارات ريم عكرا لخريف 2021

كانت الأحذية ذات الكعب العالي التي تتميز بأربطة على الكاحل هي الأكثر ظهوراً مع فساتين السهرة. خاصة وأنها جاءت مناسبة لإطلالة المرأة في المناسبات والسهرة بشكل عكس فخامة الإطلالة بطريقة راقية يمكن أن تتناسب مع ذوق كل امرأة وستايلها الخاص.