تعرفوا على زينة عماد: الموهبة الغنائية التي أعلن محمد حماقي تبنيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021 آخر تحديث: السبت، 26 يونيو 2021
تعرفوا على زينة عماد: الموهبة الغنائية التي أعلن محمد حماقي تبنيها
مقالات ذات صلة
محمد حماقي يتألق في حفله الغنائي في جدة ويقدم مفاجأة للجمهور
محمد حماقي يهز ذا فويس كيدز بطريقته المبتكرة لضم موهبة إلى فريقه
محمد حماقي يتسبب في غضب زينة في مؤتمره الصحفي في المغرب

اعتلى اسم زينة عماد، قائمة الأكثر بحثًا على "غوغل" بعدما قدمها الفنان المصري، محمد حماقي، كمفاجأة في حفله الغنائي الذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية.

ففي حفل الفنان محمد حماقي الذي أقيم في "جدة سوبر دوم" التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة، افتتح الحفل الدي جي العالمي عماد إسكندراني ثم صعد حماقي للمسرح وقدم لجمهوره مجموعة من أجمل أغانيه، وأعلن عن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زين عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها.

وبالفعل شهد الحفل مفاجأة لإحدى معجبات حماقي من السعودية، تدعى زينة عماد، والتي تمتلك موهبة الغناء وقامت بغناء مجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي" وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة، فقدمها حماقي على المسرح وقام بمشاركتها في الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها.

وأقيم حفل الفنان محمد حماقي، تحت فضاء أكبر قبة بلا أعمدة في العالم، دخلت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بمساحتها الضخمة 34 ألف متر مربع وبارتفاع 46 متراً، وقطرها 210 أمتار، شُيّد أكبر معرض رقمي على مستوى المملكة؛ كاسراً التقليدية في نمط المعارض؛ فمن "بوثات" عرض كلاسيكية؛ إلى شاشات رقمية تفاعلية ذكية؛ هكذا كانت فكرة معرض المشروعات الرقمية لمنطقة مكة المكرمة.

وعقب انتهاء الحفل، خرجت زينة عماد -عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، لتعلن عن دويتو يجمعها بـ حماقي، قائلة: «طيب تدروا اني طلعت عالمسرح مع حماقي وغنينا الميدلي ؟ وتدروا انه وعدني باغنية دويتو انا وياه ؟».

فمن هي زينة عماد التي شاركت حماقي في حفله، وتستعد لانطلاقتها الفنية برعايته؟

الموهبة الصاعدة زينة عماد:

زينة عماد، وُلِدَت في السعودية عام 1998، وحصلت قبل أيامٍ على المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدَّمة من وزارة الثقافة السعودية، وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عاماً، وقد هنَّأها كثيرٌ من الفنانين والمشاهير بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، التي تقدمها الوزارة كل عامٍ.

وتعدُّ زينة من المواهب السعودية الشابة التي لاقت متابعةً كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدت زينة عماد لأب سعودي وأم سعوديه وتحمل الجنسية السعودية، وتعد فنانة ومطربة سعوديه شابة وجميلة ومتألقة ولها صوت جميل ورائع وتحظى بالعديد من المتابعين والإعجاب بجمال صوتها الساحر واللطيف، عمرها 22 سنة. 

بداية ظهورها في الحفلات والمهرجانات التي كانت تقام في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية. وهي ذكية وناجحة في عملها الفني وشخصية قوية وإنسانة مرحة ومثالية في الأدب والأخلاق، كما أنها شخصية استثنائية في المجال الفني السعودي وتتميّز بالأخلاق الحميدة والقيم الرفيعه وهي صاحبت البسمة الحلوة والقلب الحنون. 

تعرفوا على زينة عماد: الموهبة الغنائية التي أعلن محمد حماقي تبنيها

نشرت الفنانة السعودية زينة عماد يوم الجمعة الموافق 28 فبراير/شباط عام 2020 فيديو جميل ورائع وهي تغني أغنية توحشني وأنت بجنبي خلال حفل أقيم في السعودية وبعد نشر الفيديو علقت علية قائلة " غنيت اليوم قدام الجمهور واكتشفت أن أحلى شعور ممكن يحس فية الفنان لما يشوف اللي قدامة مبسوطين ومرتاحين وحتى ما يبغوك تسكت". 

لكن شهرتها النسبة اكتسبتها بحصولها على المركز الأولي في جائزة الموسيقي المقدمة من وزارة الثقافة السعودية، حيث حصلت زينة علي المركز الأول في تلك الجائزة التي تقدر العازفين تحت 21 عام، وتعد زينة من المواهب السعودية الشابة التي لقت متابعة علي كافة مواقع التواصل الإجتماعي.

الألبوم التالي، يجمع باقة من صور الموهبة الصاعدة والصوت القادم بقوة في مجال الموسيقى والغناء، زينة عماد، في بعض البروفات، وعلى خشبات مسارح، وبرفقة نجومها المفضلين، فشاهدوا الصور وتعرفوا أكثر على النجمة الصاعدة زينة عماد.