أصدقاء منة عرفة وعلي غزلان يحتفلون بخطوبتهما وتعليقهما صدم الجمهور!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يناير 2020
أصدقاء منة عرفة وعلي غزلان يحتفلون بخطوبتهما وتعليقهما صدم الجمهور!
مقالات ذات صلة
خبر انفصال منة عرفة وعلي غزلان يتصدر رغم نفي علاقتهما العاطفية
صورة شبيهة منة عرفة التي حيّرت الجمهور!
غزل منة عرفة وخطيبها يثير الجدل بعد حذف علي غزلان منشورا رومانسيا

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لأصدقاء الفنانة منة عرفة واليوتيوبر علي غزلان، وهم يمزحون ويباركون لهما على خطوبتهما، ولكن المفاجأة جاءت في رد فعلهما!



انتشر فيديو للفنان عمر عبد العزيز وهو يمزح مع منة عرفة وعلي غزلان، ويبارك لهما على خطوبتهما قائلة: "خطب البنت خطب البنت، بس مقلناش ليه للبنت" فرد عليه اليوتيوبر قائلاً: "اتفضحنا" ودخل في نوبة ضحك مع الفنانة الشابة.

ومع تداول فيديو مباركة أصدقاء منة عرفة وعلي غزلان لهما، أخذ البعض يشير إلى أنهم بهذه الطريقة أكدوا خبر خطوبتهما، ولكن لم يمر الكثير وخرج كل منهما بتصريح نفى فيه ارتباطهما عاطفياً من الأساس.


فأكد علي غزلان أن كل ما يقال عن خطبته لمنة عرفة عار من الصحة قائلاً: "والله العظيم شائعة"، بحسب تصريحه للنهار.

أما منة عرفة فخرجت هي الأخرى عن صمتها، ونفت خبر خطوبتها لعلي غزلان المتداولة بكثافة اليومين الماضيين، وقالت: "من وقت ظهور هذه الشائعة وأنا أضحك، مؤكدة على أن كل ما يجمعها بعلي غزلان هي الصداقة، ولو كان بينهما مشروع ارتباط رسمي فكانا سيعلان عنه بأنفسهما".

وكانت شائعة خطوبة منة عرفة وعلي غزلان تم تداولها بكثافة اليومين الماضيين، بعد أن نشر صورة لهما وعلق عليها: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، وهنا باركت الفنانة بدرية طلبة لهما مما جعل الكثيرين يصدقون خبر ارتباطهما.