تعرفوا على عدد زيجات أنغام التي انتهت بصدمات كشفتها الصدفة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 فبراير 2019 آخر تحديث: الإثنين، 03 أغسطس 2020
تعرفوا على عدد زيجات أنغام إحداهم كشفت بمحض الصدفة!
مقالات ذات صلة
فيديو حقيقة زواج ملاك الكويتية وما كشفته عن زيجاتها الأربع!
سميرة سعيد تعلق بصراحة على زواج أنغام واستياء أصالة من هذه الزيجة
صور زيجات المشاهير "منهم فيهم" تعرفوا عليهم

أشعل خبر زواج الفنانة أنغام من الموزع أحمد إبراهيم مواقع التواصل، ورغم عدم تأكيدهما الخبر صراحة إلا أن المقربين منهما أكدوا أن الزواج وقع منذ شهر تقريباً.

وفي هذا الألبوم، نستعرض لكم زيجات أنغام الثلاث قبل أن يتم الكشف عن زواجها  للمرة الرابعة من الموزع الشاب أحمد إبراهيم.

كشفت أنغام بنفسها عن مرورها بتجربة الزواج ثلاث مرات خلال وجودها ضيفة في برنامج "تخاريف"، حيث تزوجت للمرة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف الذي تردد وبقوة أن والدها الموسيقار محمد علي سليمان لم يكن راضياً على هذه الزيجة إلا أنها أصرت عليها.

لم تستمر زيجة أنغام الأولى طويلاً، ليقع الطلاق من زوجها مجدي عارف بعد خمس سنوات أنجبت خلالها ابنها الأكبر عمر.

أنغام تزوجت للمرة الرابعة من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم
خاضت أنغام تجربة الزواج مرة أخرى في عام 2004، عندما تزوجت من الموزع الكويتي فهد، وخلال فترة زواجهما تعاونا بشكل لافت في العديد من الأعمال الغنائية، وأثمرت هذه الزيجة على طفلها الثاني عبد الرحمن.

لم يمر سوى 3 سنوات، وأعلنت أنغام انفصالها عن الموزع فهد، ورغم التكتم الشديد الذي تفرضه الفنانة المصرية على حياتها الخاصة، إلا أن المشاكل التي وصلت لحد المحاكم كشفت أن العلاقة مع زوجها الثاني لم تنته بهدوء كما ظن البعض.

حيث أقام الموزع فهد دعوى قضائية من أجل رؤية ابنه عبد الرحمن، وبسبب هذه القضية ظلت أنغام فترة من الوقف تتفادى الذهاب إلى دولة الكويت إلى أن تم حل الأمر، ولكن مازالت بينهما قضايا عالقة في المحاكم بشأن مصاريف طفلهما.

أما زيجة أنغام الثالثة فكانت من النجم أحمد عز، حيث أنهما تزوجا في عام 2011 وانفصلا في سرية تامة، وبسبب مشكلة الأخير مع الفنانة زينة تم كشف هذه الزيجة للعلن، والتي يتردد أنها لم تستمر سوى عام واحد.

شاهدوا في الألبوم صور لزيجات أنغام الأربع: