الحادي عشر من أغسطس - يوم الأبناء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
الحادي عشر من أغسطس - يوم الأبناء
مقالات ذات صلة
من هو المسؤول عن تربية الأبناء
أفضل دعاء للأبناء
كويك إي - quick - e من إيسي - Essie

الحادي عشر من أغسطس - يوم الأبناء

في كل عام، يتم الاحتفال بيوم الأبناء في 11 أغسطس، يجتمع الآباء وأطفالهم معا لقضاء وقت ممتع. في هذا اليوم، كن مع أبنائك وشاركهم الأفراح في حياتك.

دع أبنائك يعرفون أنك سعيد لأنهم جزء من حياتك. شاركهم القصص العائلية. تعرف على آمالهم وأحلامهم. تعرف على ما يلهمهم. علمهم شيئا جديدا، أو ربما هناك شيء يمكنهم أن يعلموك إياه. استمتع بكل يوم تقضيه معهم وحاول قضاء وقت ممتع قدر الإمكان.

يمكن أن يكون الوقت مع أبنائنا عابرا. إنهم لا يكبرون بسرعة فحسب، بل تتغير اهتماماتهم واحتياجاتهم أيضا. سواء أدركنا ذلك أم لا، فإن الأبناء ينظرون إلينا. إنهم يقلدون سلوكنا، السلوك الجيد والسيئ. وبقدر ما يتغير الزمن، فإن الأبناء يتغيرون أيضا. كلنا نحب مرافقة والدينا.

يختلف كل طفل عن الآخر. تختلف شخصياتهم بشكل فريد. بينما يحب أحد الأطفال الكتب، قد يقوم طفل آخر بتفكيك كل جهاز إلكتروني في المنزل. وأخر يثرثر ولا ينام إلا بعد سماع قصة، وآخر يفكر في البومة الليلية وهو في حالة يقظة، لا يوجد طفلان متماثلان، كل واحد مختلف عن الثاني بالتفكير وفيما يريد. وهنا بالضبط يجب أن تعلم ما يجب عليك فعله، احتفل بهم وبالدور واستمع إلى كل طفل وشاركهم ألعابهم ونشاطاتهم التي يحبونها.

كيف تحتفل بيوم الأبناء؟

افعل شيئا مميزا لأطفالك اليوم. إذا كانوا في المنزل، اذهب معهم في نزهة سيرا على الأقدام إلى حديقة، يمكنكم الذهاب أيضا لممارسة السباحة أو ركوب الخيل أو الذهاب إلى المتحف والكثير الكثير من النشاطات.

من الجيد أيضا أن تعانق أبنائك كثيرا في الصباح وتخبرهم عن مدى حبك لهم. نحن على يقين من أن هذا شيء تفعله بالفعل، ولكن ابذل جهدا أكبر للقيام بذلك في يوم الأبناء.

يمكنك أيضا الاستمتاع بتناول وجبة معهم، سواء في المنزل أو في الخارج، سواء كنت تصنع البيتزا أو تستمتع بصنع مثلجات الآيس كريم، الأمر يعود لك، الأمر كله يتعلق بقضاء بعض الأوقات الممتعة معا وتناول شيء لذيذ.

إذا كان لديك أطفال أكبر سنا ولم يعودوا يعيشون في المنزل، فضع خططا مبكرا للقيام بشيء خاص معها في يوم الأبناء، إذا لم يكن من الممكن أن لقاؤهم في هذا التاريخ لأن أبنائك يعيشون بعيدا أو لديهم التزامات عمل، فيجب عليك تحديد موعد مكالمة فيديو عائلية حتى تتمكنوا جميعا من الاستمتاع بمقابلة بعضكم. يمكنك تنظيم بعض الألعاب أو الاختبارات لتلعبوها معا أثناء إجراء مكالمة الفيديو.

أرسل لهم بطاقة تهنئة أو قم بإجراء مكالمة هاتفية مع أبنائك الكبار. ذكرهم كم هم مميزون بالنسبة لك. استخدم الوسم Sons_And_Daughters_Day# على وسائل التواصل الاجتماعي.

تاريخ يوم الأبناء

وفقا لمقال نُشر في 20 أغسطس 1944 في سانت جوزيف نيوز برس، فإنه في عام 1936، خطرت لأحدهم الفكرة بعد سماع طفل يسأل عن سبب عدم وجود مثل هذه المناسبة. ومن خلال جهوده، بدأ يوم الأبناء في ولاية ميزوري الأمريكية وانتشر. وضع الآباء زهرة تمثل كل واحد من أطفالهم في إناء ووضعوا المزهرية في غرفة بارزة في المنزل. على مدار اليوم، كان الآباء يفكرون في أطفالهم وهم يحدقون في الزهور، وخاصة أولئك الذين لم يعودوا أبنائهم يعيشون في المنزل معهم. وبحلول عام 1945، بلغ الاحتفال ذروته في 22 دولة بمشاركة المنظمات في هذا الحدث.

في السنوات التالية، استضافت منظمات يوم الأبناء وتبنت الفكرة. ومع ذلك، فإن هذه الاحتفالات كانت تتغير من سنة إلى أخرى.

في عام 1972، قدم عضو الكونجرس عن فلوريدا كلود بيبر طلبا لجعل يوم للأبناء رسميا، ومع ذلك، لم يوافق مجلس النواب ولا مجلس الشيوخ على مشروع قانون أو قرار مشترك لإعلان يوم للأبناء. لكن العالم ما يزال يعتبر هذا اليوم يوما رسميا للاحتفال بالأبناء والبنات والتعبير عن البهجة والسعادة والمحبة التي يجلبها الأبناء لحياة آبائهم.