النجوم في افتتاح مطعم نجل أصالة وغياب زوجها فائق حسن

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
النجوم في افتتاح مطعم نجل أصالة وغياب زوجها فائق حسن
مقالات ذات صلة
أصالة ترقص مع زوجها فائق حسن وتثير إعجاب الجمهور
حسن فائق زوج أصالة نصري يتغزل بها: أنت كل ما كان وما سيكون
فائق حسن يتغزل في إصالة بعد إعلان زواجهما

عادت الفنانة السورية أصالة من الأراضي السعودية إلى مصر بعد أيام من إعلان زواجها على الشاعر العراقي فائق حسن لحضور افتتاح مطعم نجلها خالد الذهبي.

النجوم في افتتاح مطعم نجل أصالة

وحرصت أصالة على دعوة العديد من الفنانين لحضور افتتاح مطعم نجلها مثل تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل والفنانة ميرهان حسين والين بدورهم حرصوا على التواجد.

النجوم في افتتاح مطعم نجل أصالة وغياب زوجها فائق حسن

ولكن كان اللافت للنظر هو غياب الشاعر فائق حسن زوج أصالة وعدم تواجده معها في أول مناسبة رسمية وظهور لأصالة بعد إعلان زواجهما.

النجوم في افتتاح مطعم نجل أصالة وغياب زوجها فائق حسن

النجوم في افتتاح مطعم نجل أصالة وغياب زوجها فائق حسن

زواج أصالة وفائق حسن

جدير بالذكر أنه منذ أيام قليلة أعلنت النجمة السورية أصالة نصري، رسميًا، زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"..

وجاء الإعلان بعد انتشار على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أولى رسمية من حفل الزواج، حيث أنه في أول صورة رسمية من عقد قرار الفنانة السورية، أصالة نصري، على الشاعر العراقي فائق حسن، بدت أصالة متألقة وضاحكة في الصور التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تداول رواد مواقع التواصل الفيديو الذي أظهر أصالة تتحدث فيه إلى أحد العراقيين المعجبين بها، ويقول لها بلهجته إنها "أصبحت "كنتهم"، أي أنها تزوجت عراقياً، لترد عليه بالإيجاب.

وجاء في مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت نشره الإعلامية الكويتية الشهيرة، مي العيدان، ظهرت فيه الفنانة أصالة نصري، ترد فيه على تهنئتها بالزواج من الشاعر العراقي فائق حسن.

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن، وتعد الزيجة هي الرابعة في حياة النجمة، ولم تُعلن حتى الآن تفاصيلها، ليتم الأمر في تكتم شديد، دون أن تشرك جمهورها ِفي إعلان زواجها.

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

في حين تداولت تقارير خلال الأشهر الماضية زواجها من نائب برلماني مصري وانفصالهما في يوليو/ تموز الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي. 

وما لا يعرفه الكثير أن أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.

وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني بمصر، أما تأكيدات الزواج سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.