تفاصيل انفعال مي كساب بعد إهانتها في أول يوم رمضان!

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017
مي كساب
مقالات ذات صلة
مي كساب
تفاصيل انهيار مي كساب بعد القبض على زوجها وهذا هو طلبها الوحيد
الفيديو الأول لابنة مي كساب يكشف تفاصيل مضحكة بينهما

تداولت عدد من التقارير أخباراً تفيد انفعال الفنانة مي كساب بعد شعورها بالضيق الشديد، مع عرض أولى حلقات مسلسل "لأعلى سعر" الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، وذلك بسبب مفاجئتها بوجود اسمها على التتر بشكل غير مناسب.

وعدم وضع اسم مي كساب بشكل مناسب على تتر مسلسل "لأعلى سعر"، دفعها للتأكيد على إنها لا تتحدث مع أي شركة إنتاج عن مكان وضع اسمها، لأنها تعرف إنه سيتم تقدير مجهودها ومشوارها الفني، إلا إنه تشعر بالندم لحسن نيتها وعدم التحدث في مثل هذه التفاصيل.

وعلى الرغم من تداول أخبار تفيد بأن مي كساب منزعجة من شركة إنتاج العدل جروب بسبب اسمها على التتر، إلا إنها لم تنشر أي تعليق على حسابها على انستقرام أو صفحتها الرسمية، بل أكدت على الجمهور أن يشاهدوا مسلسل "لأعلى سعر" لأنها تشارك فيه بدور شرفي.

وأكدت مي كساب لمحبيها إنها ستظهر في الحلقة رقم 11 في مسلسل "لأعلى سعر"، طالبه منهم أن ينتظروها.

ويبدو أن الأزمات تلاحق مي كساب باستمرار، فبعد مشكلة زوجها الأخيرة أوكا التي تعرض لها بإلقاء القبض عليه في المطار بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية، وظهور براءته وخروجه من الورطة، جاءت هذه الشائعة لتلاحقها بأنها حزينة بسبب كتابة اسمها على التتر.

مسلسل لأعلى سعر من بطولة كلاً من نيللي كريم وأحمد فهمي وزينة وسلوى محمد علي وأحمد مجدي وسارة سلامة ونبيل الحلفاوي وعدد كبير من النجوم، قصة وسيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

وتدور أحداث المسلسل حول علاقة حب تبنى على التضحيات إلا إنها تتحول إلى صراع شرس في نهاية المطاف.