بناطيل الـJoggers تفوق الجينز والليجينز لإطلالة مريحة في المنزل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
بناطيل الـJoggers تفوق الجينز والليجينز لإطلالة مريحة في المنزل
مقالات ذات صلة
أساسيات لإطلالة أنيقة مع الجينز أو الليجينز
هذه القطع يمكنكِ أن ترتدي معها البناطيل الليجينز لإطلالة أنيقة
بناطيل مشجرة لإطلالة عصرية ومريحة

استناداً إلى عدد الإطلالات الخاصة بالـ Sweatpant  أو الـ Joggers التي تكلمنا عنها من قبل وتناسب الوقت الحالي الذي نقضيه، من الواضح تماماً أن هذه البناطيل المتواضعة والمريحة حققت شهرة عالمية. 

في ضوء الأحداث الجارية، أصبحت البناطيل الرياضية والملابس المريحة ركائزنا اليومية حيث كان الجينز يتصدر القائمة في السابق.

علاوة على ذلك، فقد تجاوزوا حتى القطع المفضلة لدينا، التي كانت في السابق مناسبة للأسلوب المريح، لكن وفقاً لتقرير عالمية في مجال الأزياء شهدت البناطيل الليجينز ارتفاعاً طفيفاً في المبيعات في المقابل شهدت البناطيل الرياضية نمواً بنسبة 12٪ مقارنة بالعام الماضي، الأمر الذي يقودنا إلى الاعتقاد بأننا لسنا وحدنا، يجب أن يرتدي الجميع هذه البناطيل في الوقت الحالي. 

وأشارت التقارير أيضاً إلى أن عمليات بيع البناطيل الرياضية تفوقت رسمياً على كل من الجينز والليجنز، مع زيادة بنسبة 115 ٪ عن العام الماضي.

إذا لم يؤدي ذلك إلى التحقق من صحة اختياراتك من ملابس المنزل، نحن هنا لتعزيز خياراتك، لقد سلطنا الضوء على جميع صيحات الملابس الرياضية، التي تهيمن على السوق في الوقت الحالي.

بناطيل رياضية باللون الرمادي Gray Joggers 

بناطيل رياضية باللون الرمادي Gray Joggers 

إن الأساسيات لأي خزانة ملابس هي الأزيار المريحة باللون الرمادي، القطعة المملة التي أصبحت صيحة أساسية في حد ذاتها.  


سراويل Tie-Dye Joggers 

 سراويل Tie-Dye Joggers إن حقيقة أن 90٪ من الأزياء الملونة في السوق قد بيعت الآن، أصبح الجميع يريدون ألوان Tie-Dye المنعشة هذه ومن السهل معرفة السبب، لقد رأينا عدداً من الأشخاص يتجهون إلى DIY من خلال إطلالة كاملة.

بناطيل رياضة بخامة النايلون Nylon Joggers 

Nylon Joggers

لا يجب أن تكون جميع بناطيل الـJoggers بخامة سميكة مبطنة في الواقع، إن خامة النايلون، بنفس الطريقة هو خيار خفيف الوزن ولكن ليس أقل راحة، لذا اختاري ما تفضلين. 

بناطيل بألوان الباستيل Pastel Joggers 

بناطيل بألوان الباستيل Pastel Joggers 

لا شيء يرفع مزاجنا تماماً مثل ألوان الباستيل، من الوردي الفاتح إلى الأزرق الفاتح والأصفر الفاتح، هناك بعض الخيارات اللطيف والملونة. 


خامة الكتان Linen Joggers 

خامة الكتان Linen Joggers

الكتان خفيف الوزن هو الحل لارتفاع درجات الحرارة ويشير إلى فئة جديدة كاملة من ملابس المنزل الصيفية التي لم نفكر فيها من قبل.