أوسكار 2020: أوليفيا كولمن بإطلالة صادمة لن تتعرف عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020
أوسكار 2020: أوليفيا كولمن بإطلالة صادمة لن تتعرف عليها
مقالات ذات صلة
أوسكار 2020: ريا أبي راشد بفستان جريء على السجادة الحمراء
ثنائيات خطفت الأنظار في الأوسكار 2020: تصرف غير متوقع من رقم 18
أجمل إطلالات النجمات في الأوسكار 2020: هذه النجمة سحرت الجميع بجمالها

أطلت النجمة أوليفيا كولمن – Olivia Colman بإطلالة جريئة وصادمة لم يتعرف عليها أحد في بداية الأمر على السجادة الحمراء لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 – Oscars 2020، حيث اختارت اللون الأشقر لشعرها، في مفاجأة كبرى لجمهورها، حيث من المعهود عنها اللون البني الداكن لشعرها القصير.

كما أطلت في ثوب أزرق مخملي مع غطاء خاص وكتفين مكشوفين، مع خاتم مرصع بالجواهر، حيث اختارت اللون الأخضر للخاتم والحلق.

أوسكار 2020: أوليفيا كولمن بإطلالة صادمة لن تتعرف عليها
وينطلق حفل أكاديمية فنون وعلوم السينما الأوسكار في دورته الـ92على مسرح دولبي، حيث ينافس على الجوائز عدد كبير من الأفلام أبرزها فيلم الجوكر من بطولة خواكين فينيكس، الفيلم ينافس على عدد من الجوائز أبرزها أفضل مكياج، أفضل سيناريو عن فيلم مقتبس وأفضل ممثل وفيلم. من الأفلام المنافسة أيضاً، فيلم 1917 والذي يُعد من أفضل الأفلام المشاركة هذا العام فعلى الرغم من تناول قصص الحرب في أكثر من فيلم إلا أن 1917 يُعد تطوير لصناعة أفلام الحروب بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة به، الفيلم من إخراج سام منديز أحد أبرز وأشهر مخرجي هوليوود. 

ولا يمكن أن ننسى فيلم Once Upon a Time ... in Hollywood الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم هوليوود مثل براد بيت وليوناردو دي كابريو والذي ينافس على جوائز أبرزها أفضل سيناريو أصلي وأفضل ممثل مساعد. شركة نيتفليكش تنافس بعدد من الإنتاجات هذا العام على جوائز الأكاديمية أبرزها فيلم Marriage Story من بطولة النجمة سكارليت جوهانسن وآدم دريفر وينافس الفيلم على عدد من الجوائز أبرزها أفضل ممثلة مساعدة وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل ممثلة.